-->

تحميل برنامج لاين LINE Free مجانا مع الشرح

تحميل برنامج لاين LINE Free مجانا مع الشرح

    تحميل تطبيق لاين 2017 للكمبيوتر والاندرويد مجانا LINE Free plus 2017

    مقدمة عن تطبيق لاين LINE

    تشهد الساحة التقنية هذه الأيام ظهور العديد من البرامج التي تقدم خدمة إجراء المكالمات والمحادثات الصوتية والنصية وبالفيديو أيضا، وتختلف هذه البرامج من حيث الشهرة والقوة والكفاءة والمميزات… ومن بين البرامج التي حصلت على الشهرة في الأيام الأخيرة برنامج: Line / لاين ؛ حيث وصل عدد المستخدمين إلى أزيد من 100 مليون ، والرقم في ازدياد كل يوم بشكل كبير كما أنه يعتبر من اقوى برامج الدردشه والصوتيات والفديو خصوصا فى عام 2016.
    برنامجنا هو ابتكار ياباني لشركة (نافر اليابان NAVER Japan )قامت شركة Naver اليابانية بعمل تطبيق رائع لتبقى على اتصال دائم مع أصدقائك وعائلتك من خلال أسرع وأخف برنامج حتى الآن والذي يوفر اتصال صوتي ورسائل قصيرة مجانية والدردشة عبر الانترنت،
    لاين (LINE) هو برنامج من برامج الاتصال المجانية عبر الانترنت مثل سكايب وفايبر وتانجو وغيرهم من برامج Voip البرنامج متوفر للهواتف الذكية مثل الايفون والايباد التي تعمل بنظام ios ومتوفر أيضاً للهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد بكافة أنواعها وهواتف النوكيا والنوكيا آشا وهواتف البلاك بيري والجديد في برنامج LINE أنه أيضاً لأنظمة الويندوز والماك لعمل مكالمات مجانية أون لاين on line .
    يسمح البرنامج للمستخدمين بإرسال الصور ومقاطع الفيديو والوجوه التعبيرية والملصقات بالإضافة إلى السماح بالمكالمات المجانية عبر الإنترنت (VoIP). 
    في 18 يناير 2013، وصل عدد مستخدمي البرنامج إلى 100 مليون مستخدم حول العالم وصُرِّح بأن البرنامج يكتسب 400 ألف مستخدم جديد يوميًا. 
    وفي 1 مايو 2013 وصل عدد المستخدمين إلى 150 مليون.

    مميزات برنامج لاين LINE

    1. تعدد المنصات 
    2. مزامنة اختيارية لدفتر جهات الاتصال 
    3. تأكيدات فورية عند إرسال ووصول الرسائل 
    4. مشاركة الصور والفيديو والموسيقا والمزيد مع الناس 
    5. مشاركة الموقع 
    6. إرسال الإيموجي والملصقات (الستكرز) والرموز التعبيرية مع الأصدقاء 
    7. إنشاء المجموعات 
    8. إضافة الأصدقاء عن طريق الكيو آر كود 
    9. إضافة الأصدقاء عن طريق الإن إف سي 
    10. نافذة منبثقة للرسائل
    11. إمكانية مشاركة الرسالة حتى 100 شخص 
    12. صفحة شخصية وخط زمني
    13. اتصال صوتي مجاني (حصرياً لأجهزة Smart phone ) من خلال 3G أو WiFi.

    ملاحظات أثناء استخدام برنامج لاين

    عند استخدامنا للبرنامج نلاحظ أن المكالمات تتم بسرعة عالية، وجودة عالية للصوت، كما يرسل ويستقبل الرسائل النصية بشكل سريع وفوري مقارنة بالعديد من البرامج الأخرى التي تقدم هذه الخدمة بشكل مجاني. كما نلاحظ سهولة استخدام البرنامج، والواجهة الرسومية السهلة والواضحة، التي يستطيع كل مستخدم التعامل معها دون أن يحس بصعوبة أو تعقيد في البرنامج، كما نلاحظ دعم البرنامج للعديد من اللغات العالمية، بما فيها اللغة العربية والإنجليزية طبعا.
    البرنامج يتيح لك خاصية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد عن طريق خاصية مسح كود QR، وهي خاصية مهمة جدا، وتفيد بعض المستخدمين الذي لا يجيدون أو لا يحبون استخدام لوحة المفاتيح لكتابة المعلومات الخاصة بهم؛ إما عجزا، أو لأنها تزعجهم… كما أنها خاصية مميزة غير متوفرة إلا في القليل من البرامج.

    شرح تثبيت برنامج Line لجهاز الكمبيوتر:

    نقوم باختيار اللغة التي نريد تثبيت البرنامج بها، ثم نضغط Ok لبداية عملية التثبيت:
    نضغط على Next:
    هذه هي اتفاقية الإستخدام، ثم نضغط على Next:
    بعد تحديد مسار تثبيت البرنامج نضغط على Next:
    الآن يتم تثبيت البرنامج، وهو لن يستغرق إلا لحظات قليلة:
    بعد نهاية التثبيت هذه هي الواجهة الأولى للبرنامج، وهذا شرح لها:
    كما يمكننا أيضا تسجيل الدخول عن طريق مسح كود QR وهذه خاصية رائعة كما قلنا سابقا في المميزات العامة للبرنامج:
    ويمكننا أيضا إنشاء حساب جديد، وهذه هي المنصات التي يدعمها برنامج Line لاين:
    كما نلاحظ جميعا فإن برنامج لاين Line يخطو خطواته نحو احتلال المراتب الأولى للبرامج التي تقدم خدمة المحادثات والمكالمات العالمية مجانا.

    شرح برنامج لاين بالصور والتسجيل في line للهواتف المحمولة

    من اهم الخطوات حتى تستطيع انشاء حساب جديد في لاين تفعيل رقم الهاتف عن طريق الكود الذى يصلك فى رسالة وهو ما سوف نوضحه فى الموضوع تابع معنا ..بعد تحميل التطبيق: للاندرويد أو للايفون 
    من خلال الوجهة الرئيسية للبرنامج يمكنك التسجيل الاشتراك" new user ". سوف يقوم برنامج لاين بشكل تلقائى بتحديد بلد الإقامة كل المطلوب منك هو " كتابة رقم الهاتف " بدون اي اضافات ثم انقر علي " التحقق من صحة رقم الهاتف " .
    يجب ان تكون هناك تغطية جيدة لشبكة الإتصال الخاصة بك حتي يصلك رسالة تفعيل حسابك وتأكيد إمتلاك رقم الهاتف الذي تم إدخاله في الخطوة السابقة .. لاحظ وصلني رسالة نصية تحتوي علي كود تفعيل حساب لاين الخاص بي فقط قمت بكتابة الكود ثم النقر علي ( التالي) , بالإضافة إلي ما سبق يجب ان تكون متصل بالانترنت
    بعد التحقق من رقم الهاتف في لاين سوف يظهر أمامك خيارين : -( تسجيل الدخول إلي حسابك ) يستخدم هذا في حالة التسجيل من قبل في برنامج لاين حيث بمجرد تسجيل الدخول سوف يظهر لك سجل الرسائل القديمة وهو ما سوف تحتاج إلي لاحقاً في حالة شراء هاتف جديد او تغير رقم الهاتف 
    هنا سوف نحدد علي (الاشتراك في حساب جديد ) حدد الصورة الخاصة بك بالاضافة إلي الاسم ثم اضغط ( تسجيل ) لإستكمال مراحل التسجيل في لاين .


    من الضروري السماح لبرنامج لاين بالوصول إلي الأسماء ثم الانتظار بعض الوقت لإستيراد كل الاصدقاء ممن لديه حساب علي اللاين .. انتظر فحسب وعند وجود اي مشكلة معك شاركنا من خلال التعليقات .
    تم التسجيل في برنامج لاين وتفعيل الحساب بنجاح لا تحتاج إلي اى شىء .. لكن هناك مرحلة لتسجيل حساب بالبريد الإلكتروني يمكنك تجاوز هذه المشكلة بالضغط علي " لاحقاً " لك الحرية في ذلك أما لو كان لديك الرغبة في معرفة المزيد تابع التالي . 
    تحدثنا من قبل علي مرحلة التسجيل في تطبيق لاين يمكنك استخدام الحساب بدون الإهتمام بالمرحلة التالية لكن الفائدة من تسجيل بريدك الإلكتروني وكلمة المرور هو الإحتفاظ بسجل الدردشة بحيث عند حذف التطبيق او شراء هاتف جديد بمجرد تاكيد رقم الهاتف كما وضحنا من قبل سوف تقوم بتسجيل الدخول الي حسابك حسب البيانات التي سوف نحددها هنا بعد ذلك سوف يتم استيراد سجل الدردشة القديم بالكامل. 
    البريد الإلكتروني - كلمة المرور - أعد كتابة كلمة المرور مرة أخري .- ثم تسجيل .
    في النهاية أتمني ان يكون الشرح واضح وليس هناك أي مشكلة.. هل يستحق البرنامج الاستخدام ؟ شاركنا تجربتك من خلال التعليقات .

    لاستخدام وتشغيل تطبيق لاين LINE بدون تنصيب

    تطبيق LINE الشهير الذي يقدم خدمة المراسلة الفورية يتلحق بتطبيق الواتس آب و كذلك الفيس بوك ماسنجر حيث قامت الشركة المطورة للتطبيق بجعله متاحا للإستخدام على الحاسوب مجانا و من دون أية برامج . إستخدام تطبيق الدردشة و المراسلة الفورية LINE قد اصبح متاحا اليوم لجميع مستخدمي الحواسيب حيث يمكنك الإستفادة من خصائص التطبيق على حاسوبك من دون تحميل أية برامج أو ملفات كل ما تحتاج إليه هو أن تتوفر على متصفح الجوجل كروم وهذه هي أداة LINE
    شركة LINE نشرت مؤخرا على موقعها الرسمي نصا تشير من خلاله إلى أنها بدأت في توفير نسخة من التطبيق يمكن إستعمالها من طرف المستخدمين على حواسيبهم إنطلاقا من توفرهم على متصفح الجوجل كروم ، و قد جاءت هذه الميزة الجديدة حسب ما قالته LINE كنوع من أنواع تعزيز التواصل و توفير أفضل و اسهل سبل التراسل بين المستخدمين حتى في حالة عدم إستعمالهم للهواتف الذكية .
    يمكنك القيام بتشغيل تطبيق LINE على الحاسوب الخاص بك من خلال إضافة تطبيق LINE إلى متصفح الجوجل كروم ، حيث قامت شركة LINE بتوفير إضافة يمكن لجميع المستخدمين إستعمالها من أجل تشغيل التطبيق و الإستفادة من مزاياه و خصائصه على الحاسوب .
    يمكنك من خلال إستخدام إضافة لاين على متصفح الجوجل كروم الخاص بك القيام بمجموعة كبيرة جدا من الأنشطة مثل إرسال و إستقبال الرسائل ، هذا بالإضافة أيضا إلى الإطلاع على الصور و الملفات إلى جانب إمكانية الإحتفاظ بها ، و إضافة تطبيق LINE على متصفح الجوجل كروم تدعم أيضا الملصقات و الرسوم التعبيرية و إنشاء المجموعات و غيرها من الخصائص المتوفرة على نسخة التطبيق في الهواتف الذكية .

    معلومات تقنية عن تحميل تطبيق LINE

    نظام التشغيل
    Android / iOS / BlackBerry OS BlackBerry 10 / Windows Phone / Nokia Asha
    متاح للكمبيوتر لنظامي ويندوز / ماك
    الترخيص
    مجاني
    الموقع الرسمي
    لغة البرنامج
    متوفر بعدة لغات
    الحجم
    متعدد الحجم نظرا لتعدد أنظمته
    الاصدار
    LINE Free Calls & Messages 6.6.2 Apk 

    والآن مع تحميل تطبيق لاين LINE

    http://www.softdirec.com/2015/11/line-free-2016.html

    https://play.google.com/store/apps/details?id=jp.naver.line.android

    تنزيل تطبيق لاين ماسنجر للاندرويد من متجر جوجل بلاي

    تنزيل تطبيق لاين ماسنجر للاندرويد APK

    تنزيل تطبيق لاين ماسنجر للايفون iOS

    تنزيل تطبيق لاين ماسنجر للويندوز فون

    تنزيل تطبيق لاين ماسنجر لنوكيا

    تنزيل تطبيق لاين ماسنجر للبلاك بيري

    تنزيل تطبيق لاين ماسنجر للفيرفوكس او اس

    تنزيل تطبيق لاين ماسنجر للماك او اس

    تنزيل تطبيق لاين ماسنجر للايباد اي او اس

    تحميل برنامج لاين ماسنجر للويندوز مجانا برابط مباشر

    تحميل برنامج لاين ماسنجر للويندوز 8 & 10 مجانا برابط مباشر

    تحميل برنامج لاين ماسنجر للجوجل كروم


    1. شكراااااااا على البرنامج

      ردحذف
    2. جزاكم الله خيرا اخى

      ردحذف
    3. كيف ممكن اعرف اذا جهات الاتصال متصله حاليا ، حالتها متصل او بالخارج ؟ جميع جهات الاتصال الي تستخدم اللاين بجانبها لاين

      ردحذف

    اعلان