-->

تحميل برنامج التصفح يو سي UC Browser مجانا مع الشرح

تحميل برنامج التصفح يو سي UC Browser مجانا مع الشرح
    http://www.softdirec.com/2015/11/uc-browser-2016.html

    متصفح يو سي UC Browser 2017

    أسرع تجربة إنترنت الكل في واحد

    حول يوسي 2017 UC Browser

    متصفح يوسي (UC Browser) هو متصفح ويب للهواتف المحمولة طور من قبل UCWeb (عرفت سابقا باسم UC Mobile ). أُصدر عام 2004 كتطبيق للجافا فقط، وقد حدثت به تغيرات هائلة على مر السنين. في عام 2010، قدمت تطبيقها الأول لأجهزة آي أو إس (أبل) في متجر التطبيقات. هو الآن متاح على أنظمة تشغيل مختلفة تتضمن أندرويد، آي أو إس (أبل)، ويندوز فون، سيمبيان، جافا، وبلاك بيري.
    يعتبر انتشار الهواتف المحمولة الذكية من أهم العوامل التي ساعدت على انتشار برنامج UC Browser والذي أخذ موقعه المميز بين برامج تصفح الانترنت في بداية الأمر كواحد من أفضل البرامج المستخدمة لتصفح الانترنت من خلال الهاتف المحمول, ولم يتوقف برنامج UC Browser عند هذا الحد بل استمر بالتطور بالإضافة إلى إصدار عدة نسخ من البرنامج والتي تعمل على مختلف أنظمة التشغيل الخاصة بالهواتف المحمولة, وليتم مؤخراً إصدار نسخة من برنامج UC Browser للحواسب الشخصية أيضاً, ومن خلال هذا الانتشار الواسع والخدمات المميزة التي قدمها البرنامج احتل في إحصائيات عام 2015 المرتبة الرابعة عالمياً بين أكثر برامج تصفح الانترنت استخداماً متفوقاً على برامج عريقة في هذا المجال مثل إنترنت إكسبلورر وأوبرا. 
    القائمون على المتصفح يدعون انه يستطيع تحميل محتوى الويب أسرع بسبب تكنولوجيا التسريع السحابية، ويتكيف بذكاء في ظل بيئات مختلفة لشبكات الإنترنت، ويدعم تحميل صيغ ملفات متعددة. بالإضافة إلى ذلك، UC Browser قدم تطبيقات ويب إتش تي إم إل 5 ، المزامنة السحابية، و نظام الإضافات المخصصة من خلال منصة UC+ المفتوحة. بقاعدة مستخدمين ضخمة في الصين، باعتماد قوي في الهند ونمو مستمر في الأسواق الإقليمية الناشئة، UC Browser وصل إلى 400 مليون مستخدم حول العالم في نهاية 2012.
    شركة UCWeb. هي الشركة الرائدة في مجال تكنولوجيا الإنترنت عبر الهواتف المحمولة وخدمات التطبيقات. منذ إنشائها في عام 2004، ومهمة UCWeb كانت تقديم تجربة أفضل للإنترنت المحمول لمليارات المستخدمين حول العالم.
    UC Browser-المنتج الرئيسي لشركة UCWeb- متاح على أكثر من 3000 موديل مختلف للهواتف المحمولة من أكثر من 200 شركة لتصنيع الهواتف المحمولة. وبالإضافة إلى ذلك، UC Browser متوافق مع كل أنظمة التشغيل الرئيسية مثل Symbian، Android، iOS، Windows Mobile، Win CE، Java، MTK، و Blackberry. في يونيو 2011 أصدرت شركة UCWeb النواة U3 المملوك للشركة. متصفح مبني على النواة U3 يمكن أن يعطي للمستخدمين تجربة تصفح للإنترنت أسرع وأكثر راحة و أكثر أمنا.
    اليوم، لا تزال UCWEB تتطور بسرعة، مع 80٪ من أكثر من 1000 من موظفيها يعملون في بحث وتطوير المنتجات. قد حصلت UCWeb أو هي في مرحلة التقدم للحصول على أكثر من 200 براءة إختراع في مجال تصفح الإنترنت عبر الهاتف المحمول. قد قامت شركة UCWeb ببناء شبكة من السيرفرات المستقلة في آسيا، أمريكا الشمالية، و أوروبا،تخدم أكثر من 150 دولة حول العالم. UC Browser متاح حاليا في 11 لغات مختلفة متضمنة الإنجليزية، والروسية، والإندونيسية، والفيتنامية، والعربية. إعتبارا من سبتمبر 2011، تم تحميل UCBrowser أكثر من 1.5 مليار مرة حول العالم، وعدد المشاهدات للموقع الرسمي شهريا تخطت 160 مليار. مع إفتتاح أول مكتب لها في الخارج وتحديدا في الهند في سبتمبر 2011، UCWeb تأمل أن تقدم لمستخدميها حول العالم خدمة أفضل أكثر من أي وقت مضى.
    قد فاز UC Browser-المنتج الرئيسي من UCWeb، الشركة الرائدة في تقديم تكنولوجيا برامج الإنترنت المحمول وخدمات التطبيقات- بجائزة المركز الأول من موقع "about.com في إختيارات القراء لعام 2011". الجائزة تم تنظيمها عن طريق الموقع الأكثر شهرة في العالم لتوصيات المعلومات المصنفة "About.com"، وذلك يأتي بعد عام واحد فقط من إطلاق النسخة الدولية من متصفح UC Browser 
    متصفح يو سي براوزر للكمبيوتر 2017 الجديد من احسن برامج تصفح الانترنت على الاطلاق حيث ان هذا المتصفح كان فقط يدعم الجوال والهواتف الذكية مثل نظام الاندرويد وكان الكثير من عشاق نظام الويندوز والكمبيوتر ينتظرون نزول نسخة للكمبيوتر واللاب توب وهو ماتحقق مؤخرا واصبح UC Browser متوفر للويندوز لاصدارات اكس بي , فيستا , سفن , 8 , 10 ونظرا للنجاح الذي حققه المتصفح على الجوالات فإن الشركة ارادت التوسع اكثر واكثر في ظل المنافسة القوية للمتصفحات الاخرى مثل جوجل كروم و موزيلا فايرفوكس واوبرا وايضا المتصفح الجديد للكمبيوتر .
    نظراً لنزول متصفح يو سي براوزر للكمبيوتر وصدور نسخة منه يعني ان الشركة تريد فرض نفسها في مجال برامج التصفح ودخولها سوق العالمية للمتصفحات يمثل شيء واحد وهو انها تقول انا هنا وايضا انا انافس ومن المتوقع ان يتم تحميل المتصفح بنسبة كبيرة جدا خاصة وان محبي الويندوز وبرامج الكمبيوتر يتطلعون دائما الى الجديد في عالم برامج الانترنت ومن خلال النظرة الاولية على المتصفح فإنه جيد جدا في التصفح وخفيف وسريع وفيه الكثير من المميزات الرائعة التي سينافس بها خصومه خاصة متصفح جوجل كروم للكمبيوتر ومن المؤكد ان شركة جوجل لن يعجبها فكرة ظهور متصفح اقوى جديد خاصة وان له سمعة طيبة على انظمة الجوال والهواتف النقالة ومن المؤكد ان جوجل ستسعى الى اطلاق منافسة قوية لتثبت انها رقم واحد في عالم الكمبيوتر والانترنت.
    يتميز متصفح يو سي براوزر 2017 بالسهولة والبساطة حيث ان التعامل معه ليس معقد وستستطيع بكل سهولة تثبيته والتعرف على خصائصه اضافة الى انه خفيف على النظام ولايسبب اي ثقل ويدعم دمجه لبرنامج التحميل انترنت داونلود مانجر للكمبيوتر الشهير ويدعم ميزة المواقع الاكثر زيارة ويسهل الوصول اليها وايضا يمكنك من تخزين المواقع المفضلة عندك ويمكنك الرجوع اليها لاحقا كما يوفر حماية وخصوصية عند التصفح بالاضافة الى عدم استهلاك موارد الكمبيوتر كما انه يدعم الكثير من الانظمة وهي الاندرويد اي او اس , نوكيا وويندوز فون وهناك الكثير من المميزات الاخرى الرائعة التي ستتعرف اليها بعد استعمالك للمتصفح .
    براءة الاختراع وتميزه عن غبره في مجال التصفح على الموبايل خاصة وعلى الكمبيوتر عامة وملائمة أكثر من أي وقت مضى.
    متصفح يو سى للكمبيوتر الذى استطاع ان يحصل على شهرة كبيرة عالمية و اصبح يستخدمه عشرات الملايين من المستخدمين حول العالم و استطاع ان ينقل شهرته الواسعة ضمن افضل برامج التفصح على انظمة الهواتف الذكية مثل الاندرويد والايفون والويندوز فون وسجل تطبيقه ما يقرب من 600 مليون تنزيل حول العالم منذ انطلاق الاصدار الاول على الهواتف الذكية .
    متصفح UC Browser يعتبر من اهم المتصفحات الى استطاعت ان تحصل ترتيبا مميزا بالنسبة لمستخدمى الهواتف الذكية على نظام الاندرويد ويعتبر من البرامج المعروفة نسبيا ضمن افضل برامج على تطبيقات الاندرويد . اطلق الموقع الرسمى لبرنامج التصفح 2017 UC Browser فى بداية العام الجديد اصداره على نسخته على اجهزة الكمبيوتر المتبية واللوحية ومن المتوقع ان يحقق نجاحا باهرا فى الايام الاولى من انطلاقته بعد ان حقق هذا النجاح منذ انطلاق نسخته على الاندرويد.
    برنامج يو سى براوزر استطاع فى ايام قليلة ان يكون ضمن افضل 10برنامج تصفح فى العالم فى فترة قصيرة واستطاع ان ينافس كبار برامج التصفح الشهيرة مثل جوجل كروم وفاير فوركس وبايدو سبارك واوبرا وسفارى والعديد من برامج التصفح الشهيرة الاخرى . برنامج التصفح UC Browser للكمبيوتر مجانا برنامج رائع يستحق التجربة ويستحق ان يكون متواجدا ضمن اهم برامج التصفح فى العالم .

    مميزات أخرى داخل متصفح يوسي عربي 2017

    ومما لا شك فيه أن الانتشار الواسع لبرنامج UC Browser لم يأت من فراغ بل ناتج عن عمل وجهد مبذول من قبل القائمين على تطوير البرنامج من خلال تضمينه بالعديد من الميزات التي جعلته يحتل تلك المرتبة متقدماً على متصفحات أقدم منه بسنوات, ولذلك سنقوم بعرض جميع الميزات التي يتضمنها برنامج UC Browser كما سنتناول النقاط السلبية التي قد تواجهها أثناء استخدامك للبرنامج لتكون الفقرات اللاحقة عبارة عن مراجعة شاملة تمكّنك من أخذ فكرة كاملة قبل اتخاذك القرار في تحميل البرنامج واستخدامه:

    -الايجابيات والمميزات:

    بعض إيجابيات برنامج التصفح UC Browser 

    1-أنظمة تشغيل عديدة :
    حيث تتوافر عدة نسخ من برنامج UC Browser يمكنك اختيار النسخة التي تتوافق مع جهازك, فعلى صعيد الهواتف المحمولة تتوافر نسخ لكل من أنظمة التشغيل: أندرويد, iOS, ويندوز فون, بلاك بيري, بالإضافة لنسخة جافا للأجهزة القديمة, أما على صعيد الحواسب الشخصية فقد تم مؤخراً إصدار نسخة من البرنامج تعمل على نظام التشغيل ويندوز.
    2- تحميل الملفات :
    حيث يمكن استخدام برنامج UC Browser في تحميل الملفات من الانترنت بطريقة تشابه برامج التحميل المتخصصة, حيث يمكن القيام بتحميل الملفات واستمرار عملها حتى بعد إغلاق البرنامج واستخدام برنامج آخر, حيث ستستمر عملية التحميل في الخلفية, كما أنه في حالات انقطاع الاتصال بالإنترنت سيقوم برنامج UC Browser بمتابعة عملية التحميل بشكل تلقائي فور عودتها وكل ذلك دون الحاجة لتدخل من قبلك. 
    3- يحتوى على واجهة مميزة سهلة في عملية التصفح وبها إعدادات متقدمة للتحكم الكامل بالمتصفح.
    4- يعمل على جميع الأنظمة المختلفة فقد تم إنتاج نسخة خاصة بكل نظام؛ ليتكيف معه دون مشاكل.
    5- داعم لأكثر من لغة من ضمنهم اللغة العربية.
    6- يقوم بتخزين المواقع التي قمت بزيارتها مؤخراً لذا فلن تحتاج الى تحميل تلك المواقع من جديد.
    7- لا يستهلك الكثير من موارد الجهاز عند إستخدام يوسي للكمبيوتر.
    8- عند تشغيل يوسي للاندرويد او أي نظام هاتف فإنه يستهلك كمّ قليل جداً من البطارية ليوفر إستخدام الطاقة.
    9- خاصية مشاركة الصفحات على مواقع التواصل الإجتماعي المعروفة مثل الفيس بوك وتويتر وجوجل+ وغيرهم.
    10- إمكانية مشاهدة الفيديوهات بدون إنترنت وأنت في وضع عدم الإتصال ” Offline “.
    11- التحكم فى طريقة عرض الفيديو اثناء مشاهدته، ويمكن تغيير الحجم كما تشاء ليتناسب مع متطلباتك.
    والكثير من المميزات الرائعة التي سوف تكتشفها بعد تحميل وتثبيت تطبيق UC Browser الذي يعد افضل متصفح للاندرويد من حيث السرعة والراحة في تصفح الإنترنت.
    - سهولة استخدام البرنامج : 
    بعتبر برنامج التصفح من اسهل برامج التصفح فى العالم حيث يحتوى على عشرات الاضافات الرائعة والمميزة التى يسهل عليك اضافتها .
    - جودة الشاشة الرئيسية : 
    يعتبر الشاشة الرئيسة لمتصفح يو يى للكمبيوتر من اجمل الشاشات الرائعة المميزة المريحة التى تحتوى على محرك البحث جوجل
    الدمج من برنامج التحميل الشهير انترنت دون لود مانجر : مما يسهل عملية تنزيل الملفات وتسريع عمليه تحميل الملفات التى تريد تحميلها حيث يعتبر اسرع برنامج تصفح يحتوى على اسرع اداة تحميل .
    الخصوصية والامان : 
    يعتبر من اهم البرامج التى تحفافظ على حماية خصوصية معلوماتك الشخصية و البنكية .
    سرعة التصفح
    وهي من أهم العوامل التي يبحث عنها المستخدم عند اختيار برنامج لتصفح الانترنت, ومن خلال ميزة التسريع التي يقدمها برنامج UC Browser يمكنك القيام بتصفح المواقع بشكل أسرع حيث سيقوم بعملية ضغط لصفحات الإنترنت بالإضافة لتخفيض دقة الصور التي تحتويها تلك الصفحات مما يجعلك تتصفح المواقع بسرعة أكبر, كما يمكن الاستفادة من هذه الميزة في حال الاتصال بالانترنت من خلال خدمات بيانات الهاتف الباهظة التكلفة في بعض الدول, حيث يمكنك من خلال تفعيل هذه الميزة التخفيض من استهلاك الانترنت حيث أن حجم الصفحات التي تقوم بزيارته ستكون بحجم أصغر فهو  بحق يعتبر من اسرع برامج التصفح فى العالم حيث يقال انه اسرع من المتصفحين الشهيرين فاير فوكس وجوجل كروم .
    - تكنولوجيا تأقلم ذكية مع الشبكة.
    - خاصية إدارة التنزيلات كبيرة الحجم.
    - عرض المستندات بصيغ مختلفة (rar,zip,pdf,ppt,xls,doc).
    - أكثر متصفح متقدم تقنيا مع نواة U3 التي تم تحسينها لأجل تصفح الهواتف.
    - هذا المتصفح هو صديق للبيئة حيث أنه يقوم بتوفير وتقليل إستهلاك البطارية أكثر من غيره بكثير من المتصفحات.
    - المتصفح أكثر كفاءة حيث يدعم تخزين أخر 20 صفحة تم تصفحها.
    - التنقل الفوري بين الصفحات التي تمت زيارتها مؤخرا دون الحاجة لإعادة التحميل مرة آخرى.
    - نظام التسريع السحابي لمستخدمي الهواتف وتحميل فوري للصفحات.
    - ميزة تكبير حجم العرض لأي فيديو تشاهد على المتصفح.
    - ميزة الوضع اليلي حيث تتغير الألوان لأكثر شدة.
    - وضعية التصفح السريع لبعض المواقع.
    - تسطيع مشاهدة الفيديوهات المفضلة لديك بدون اتصال بالإنترنت.
    - دعم كامل للغة العربية.

    ووراء كل تميز وتطور هو فريق عمل متطور يقدم كل تفاني واخلاص لدعم يو سي 2017 ومن بين هؤلاء المطورين:

    شركاء العمل
    أولاً مع شركات الاتصالات:
    حلول
    في العصر الحالي للأنترنت عبر الهاتف المحمول، مشغلي شبكات الهاتف المحمول يواجهون المشاكل التالية:
    -حيث ان الطلب على تدفق المزيد من البيانات في تزايد مستمر، تكلفة النفقات الرأسمالية والنفقات التشغيلية في زيادة أيضا
    -بالمقارنة مع زيادة تدفق البيانات بسرعة عالية فأن زيادة الأرباح بطيئة، مما أدى إلى فخ سرعة تدفق البيانات
    -بعض الشركات المصنعة و موفري المحتوى أصبحت مسيطرة أكثر على المستخدمين، وتشكيل شركات في قناة
    ما سيقدمه لك يوسي ويب:
    -السحابة الحسابية من يوسي ستقوم بضغط ما يقرب من 90% من تدفق البيانات
    -ذاكرة تخزين متعددة المستويات للحد من تكلفة ربط الشبكة
    -تجربة إنترنت أفضل، أسرع، أكثر أمان
    -الترويج بناءا على أهداف محددة
    -مزايا العملاء
    -تقليل تكلفة الامتلاك الكلية، التي تضم شبكة الأساس، والإنترنت، وأجهزة الشبكة وتكلقة تحسين الشبكة
    -توفير تجربة افضل لمستخدم الأنترنت، وزيادة مستخدمي البيانات
    -زيادة الدخل عن طريق عروض ترويج منتجات دقيقة
    -الشركاء المختارين
    -أكثر من 100 مليون هاتف محمول جديد كل عام و 65٪ من جميع موديلات الهواتف المحمولة في السوق تأتي مع تثبيت مسبق لمتصفح UC Browser. أكثر من 200 من مصنعي المعدات الأصلية، وأكثر من 3000 جهاز معتمد ومن الشركاء المختارين (Vodafone / CHINA MOBILE / China Unicom / CHINA TELECOM )
    ثانياً مصنغي الهواتف المحمولة
    حلول لمصنعي الهواتف المحمولة، تجربة المستخدم لا يمكن فصلها عن مظهر السوق وقيمة العلامة التجارية. حاليا, المزيد والمزيد من المستخدمين يرغبون ان يتمكنوا من الأتصال بالأنترنت في جميع الأماكن. هنا في يوسي ويب ،من أجل تزويد المستخدمين بتجربة أفضل الإنترنت، وفرت ما يلي للشركات المصنعة:
    -تجربة انترنت كاملة بسرعة عبر الهاتف.
    -منتج مجاني ودعم فني لجميع الشركاء.
    -مرونة التخصيص مع كل جهاز هاتف محمول.
    -مزايا العملاء
    -جذب المزيد من المستخدمين
    -زيادة قيمة العلامة التجارية إعتماداَ على تجربة أفضل للمستخدم؛
    -دقة إستهداف عروض ترويجية للمنتج.
    -الشركاء المختارين
    (hTc / SAMSUNG / NOKIA / MOTOROLA / LG / Sony Ericsson / HUAWEL / ZTE / lenovo / QUALCOMM)
    ثالثاً مقدم الخدمة / المحتوى
    الحلول الأهم بالنسبة لمقدمي المحتوى والخدمات هو، قاعدة المستخدمين، تدفق البيانات، ومتوسط العائد لكل مستخدم. قد تواجه المشاكل التالية:
    -إنفاق كم مفرط من الوقت في إيجاد الشركاء المناسبين
    -إنفاق كمية زائدة من الوقت والمال على عروض ترويجية غير فعالة
    -قيمة منخفضة من متوسط العائد لكل مستخدم، وبذلك ربح ضعيف.
    ما سيقدمه يوسي ويب:
    -كمية كبيرة من قاعدة عملاء ذو قيمة عالية،حيث نصف المستخدمين من مستخدمي الهواتف الذكية
    -منتجات وعروض ترويجية مستهدفة بدقة
    -نموذج اعمال حيوي وذو معدل اداء إلى السعر عالي.
    -قيمة المستخدم
    -جذب المزيد من المستخدمين
    -زيادة قيمة العلامة التجارية إعتماداَ على تجربة أفضل للمستخدم
    -دقة إستهداف عروض ترويجية للمنتج.
    -الشركاء المختارين
    رابعاً المعلنين
    حلول سنساعدك في ايجاد عملائك وجمهورك بدقة من خلال وسائلنا
    ما سيقدمه يوسي ويب:
    -دقة ترويج المنتجات المستهدفة, مثل بناء على الموقع او مشغلي الشبكات
    -نموذج شراكة حيوي وذو معدل اداء إلى السعر عالي مثل؛تكلفة كل نقرة, التكلفة لكل ميل؛ التكلفة لكل بيع
    -مزايا العملاء
    -ترويج فعال للمنتج
    -الشركاء المختارين
    (Microsoft / Pizza Hut / B M W / DELL / VANCL / Volkswagen / Taobao.com / PINGAN)
    الى هنا وصلنا للإكتفاء من الحديث عن يو سي UC Browser 2017

    مرحلتنا الجديدة مع يوسي 2017 مرحلة شرح التثبيت / شرح الاستخدام

    بعد تحميل يو سي براوزر 2017

    معلومات خاصة عن تحميل برنامج تطبيق يو سي براوزر 2017 UC Browser

    النظام
    Windows / Android / iOS(iPhone) / iOS(iPad) / WP / Java  /  Symbian 
    الموقع الرسمي
    لغة البرنامج
    8 لغات من بينهم الانجليزية والعربية
    الحجم
    متعدد الاحجام
    الترخيص
     مجاني

    الى هنا وصلنا للمرحلة الاخيرة مع برنامجنا وهى تحميل تطبيق يوسي براوزر 2017 لجميع الاجهزة

    تحميل يوسي للأندرويد

    https://itunes.apple.com/us/app/uc-browser+/id716482451?mt=8

    download UC ios

    تحميل يوسي لويندوز فون

    تحميل يوسي يراوسر للجافا

    تحميل يو سي براوزر لنوكيا سيمبيان

    MX3

    MI3

    One

    اعلان