-->

تحميل برنامج اوبرا Opera بجميع اصدراته مع الشرح مجانا

تحميل برنامج اوبرا Opera بجميع اصدراته مع الشرح مجانا
    تنزيل متصفح اوبيرا 2017 Opera للكمبيوتر والموبايل

    اوبرا متصفح الانترنت

    مع اوبرا تصفح شبكة الانترنت أنت و360 مليون شخص

    متصفح Opera – افعل المزيد على الانترنت

    قم بتحميل متصفحنا المجاني للبحث في الانترنت بشكل أسرع ،أسهل وأكثر أمانًا.

    تصفح الانترنت بكل مجانية وسرعة وأمان

    نبذة عن البرنامج

    أوبرا (Opera) هو متصفح ويب تطوره برمجيات أوبرا. ويستخدمها اكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم.المتصفح متعدد المهام ويشمل (عرض مواقع الويب، وإرسال واستقبال رسائل البريد الإلكتروني، وإدارة الاتصالات، والدردشة، وتحميل الملفات عن طريق التورنت، وقراءة مغذي الويب (الخلاصة) RSS. أوبرا يدعم مجانا أجهزة الكمبيوتر الشخصية والهواتف المحمولة.
    ويشمل أيضا الاستعراض المبوب (تبويبات) تكبير الصفحة (يكبر النصوص والصور أيضا) حركات الفارة (تاثيرات) والمزايا الأمنية مثل تفحص المواقع الضارة واصدار تحذير منها والحماية من اصطياد الضحايا والبرمجيات الخبيثة، والتشفير القوي عند تصفح مواقع ويب آمنة(باستعمال خوارزمية تشفير معقدة وصعبة) والقدرة على حذف بيانات التصفح بسرعة وسهولة مثل الكويكز وحذف كلمات السر لدخول المواقع.
    متصفح اوبرا 2017 يدعم تعدد المنصات وأنظمة التشغيل، بما في ذلك مايكروسوفت ويندوز، ماكنتوش، لينكس، وسولاريس، فري واوبن ونيت بي دي اس. تستخدم أحدث إصداراته محرك متصفحات الوب بلينك، فيما توجد إصدارة أقدم مدعومة تستخدم بريستو. حصة أوبرا ميني من سوق متصفحات الهواتف النقالة أعلى منها من سوق إنترنت الذي يستخدم في أجهزة الحاسوب.
    يعتبر برنامج اوبرا ميني 2017 الجديد لتصفح الإنترنت واحد من مجموعة كبيرة من منتجات شركة أوبرا والتي تمتلك قاعدة كبيرة من مستخدمي منتجاتها البرمجية المتنوعة والتي تصل إلى 350 مليون مستخدم من مختلف أنحاء العالم حيث تعمل منتجاتها على مختلف أنواع الأجهزة مثل أجهزة الحاسب الشخصي والهواتف الذكية العاملة بنظام أندرويد ونظام iOS وغيرها.
    ويصنّف برنامج Opera Mini أحد متصفحات الويب الأكثر انتشارًا في العالم ويعمل على أي هاتف تقريبـًا. وفّر حتى 90% من بياناتك مجانًا.أوبرا لتصفح الإنترنت كواحد من البرامج التي تقدم السرعة في تصفح مواقع الإنترنت كما يعتبر اقتصادياً لمن لا يملك اتصال واي فاي بالإنترنت ويضطر لاستخدام شبكات الهاتف النقال الباهظة التكاليف بالتصفح, حيث قامت الشركة بإصدار نسخة مخصصة من هذا البرنامج لهؤلاء الأشخاص تدعى أوبرا ميني والتي تعتبر الأفضل على الإطلاق في توفير استهلاك شبكات الهاتف المحمول وهي مبنية على لغة البرمجة جافا وهناك إصدارات متعددة منها تعمل على جميع أنواع الأجهزة المحمولة بما فيها العاملة بنظام سيمبيان.

    شاهد مزايا اوبرا للكمبيوتر عن قرب:


    Opera للكمبيوتر
    افعل المزيد على الإنترنت
    يوفر لك متصفح Opera المجاني، لنظام Windows 10 والإصدارات السابقة، المزيد من السرعة والأمان على الإنترنت.يوفر لك متصفح Opera المزيد من السرعة والاكتشافات والأمان على الإنترنت - كل ذلك مجانًا.
    الإبقاء على المزامنة
    يمكنك معاودة التصفح من حيث غادرت على جميع أجهزتك. ما عليك إلا تسجيل الدخول إلى حساب Opera لمزامنة بيانات التصفح - الإشارات المرجعية، والتبويبات المفتوحة، وكلمات المرور والسجل المكتوب. لا تنس الحصول على متصفح Opera لجهازك المحمول للبقاء في مزامنة على الدوام.
    تصفح الإنترنت بشكل أسرع
    من أولوياتنا أن نجعل Opera متصفحًا سريعًا، حيث قمنا بإضافة تحسينات لزيادة سرعته على أجهزة الكمبيوتر البطيئة ذات محركات الأقراص التقليدية. وإذا كنت تستخدم اتصالاً بطيئًا بالإنترنت، يستطيع Opera Turbo ضغط الصفحات للحصول على تصفح أسرع.
    متصفحك يعبر عنك
    أكثر من 1000 ملحق يسهل عليك تخصيص Opera حتى يعبر عنك. قم بتنزيل الملحقات والتصميمات التي تريدها من كتالوج الإضافات في Opera للحصول على أفضل تجربة تصفح بلمسة شخصية. وبفضل التصميمات المتحركة، يمكنك إضفاء الحيوية على صفحة البدء في Opera.
    حافظ على البساطة
    تعد تجربة البحث والتنقل في الويب سهلة للغاية مع شريط البحث والعنوان المدمج من Opera. انتقِ أحد محركات البحث المثبتة سابقًا مثل Google أو Yahoo!‎ أو Wikipedia، أو أضف محرك بحث مخصصًا. يمكنك أيضًا تخصيص اختصارات لوحة المفاتيح وإشارات الماوس.
    أمان متواصل وخصوصية أكبر
    يحافظ Opera على أمان تصفحك، حتى يمكنك التركيز على المحتوى. يعمل متصفحنا الآمن على حمايتك من الاحتيال والبرامج الضارة المتوفرة على الويب، ويساعدك نظام windows الخاص على البقاء متخفيًا أثناء الاتصال بالإنترنت. جرّب حل VPN من SurfEasy لتعزيز خيارات الخصوصية لديك، حتى على شبكة Wi-Fi العامة.
    قم بالمزيد والمزيد
    التبويبات المغلقة حديثًا، وتدوير علامة التبويب وغيرها من التحسينات الصغيرة توفر جميعها وقتك أثناء الاتصال بالإنترنت. كما يمكنك الرجوع إلى المواقع المثيرة للاهتمام بواسطة الإشارات المرئية وغير المتوفرة افتراضيًا في أي متصفح آخر. ويمكنك عرضها على هيئة معرض مصغر أو بتنسيق الشجرة الكلاسيكي.
    احصل على أحدث الأخبار
    يمكنك بفضل ميزة الأخبار التي يقدمها متصفح Opera في ثوبها الجديد، الاطلاع على أحدث المقالات المكتوبة بلغتك من خلال صفحة بدء المستعرض مباشرةً. قم بتخصيص مقالات الأخبار المنقولة إليك عن طريق اختيار الموضوعات الأقرب صلةً من القائمة: التكنولوجيا، الرياضة، أسلوب الحياة، والكثير غيرها.
    أوبرا توربو
    ولتحقيق المزيد من السرعة فقد قامت الشركة المطورة لبرنامج أوبرا على تطوير خاصية إضافية تدعى أوبرا توربو ووظيفتها العمل على تسريع التصفح بشكل كبير وبنسبة تصل إلى 80% تبعاً لمحتوى الصفحة التي يقوم البرنامج بتحميلها وهي مخصصة فقط للتصفح للصفحات العادية دون التصفح الآمن (https), كما أن هذه الميزة متوفرة في كل من نسختي أوبرا لسطح المكتب وكذلك نسخة أوبرا ميني للهواتف النقالة.
    النوافذ المنبثقة
    حجب النوافذ المنبثقة, حيث يتضمن برنامج أوبرا على تقنية مدمجة تقوم على حجب النوافذ المنبثقة والتي قد تزعجك عند بعض المواقع وتشتت التركيز مما يتيح لك تصفح أجمل لتلك المواقع ويساعد على سرعة تحميل الصفحة التي تقوم بالدخول إليها, في حين يمكنك إتاحة تلك النوافذ المنبثقة لبعض المواقع التي قد تكون بحاجة لظهورها لسبب ما.
    إدارة المواقع
    بالنسبة لنسخة برنامج أوبرا لسطح المكتب فتتيح إدارة مواقعك المفضلة بطريقة أنيقة وجذابة ضمن مجلدات متعددة وفق التصنيفات التي تحددها بنفسك تبعاً لاهتماماتك بالإضافة لإمكانية البحث عن موقع محدد ضمن المفضلة تبعاً لاسم الموقع أو وفق الوصف الذي قمت بوضعه سابقاً للموقع عند إضافتك له إلى القائمة.إدارة المواقعبالنسبة لنسخة برنامج أوبرا لسطح المكتب فتتيح إدارة مواقعك المفضلة بطريقة أنيقة وجذابة ضمن مجلدات متعددة وفق التصنيفات التي تحددها بنفسك تبعاً لاهتماماتك بالإضافة لإمكانية البحث عن موقع محدد ضمن المفضلة تبعاً لاسم الموقع أو وفق الوصف الذي قمت بوضعه سابقاً للموقع عند إضافتك له إلى القائمة.
    ملفات الوسائط
    وفي حال كنت من الأشخاص المولعين بمشاهدة مقاطع الفيديو أو قراءة الكتب الإلكترونية من خلال متصفح الإنترنت, فإن برنامج أوبرا سيقدم السرعة في تصفح ما تريد بسهولة وسلاسة من خلال وجود إضافات مدمجة تلقائياً لعرض مقاطع الفيديو والكتب الإلكترونية ولن تكون مضطراً لتثبيت إضافات فلاش أو pdf على متصفحك, وفي حال كنت تعاني من بطئ اتصالك بالانترنت فيمكنك القيام بتفعيل خيار أوبرا توربو من إعدادات البرنامج والذي سيسرع من تصفحك للانترنت من خلال تقنيات تعمل على ضغط محتويات الصفحات والتقليل من دقة الصور بشكل تلقائي مما يسرّع من تحميل الصفحات بشكل كبير.
    الملحقات والتخصيص
    بالنسبة للملحقات والتخصيص, فإن برنامج أوبرا يحتوي على العديد من الملحقات و الإضافات التي يمكنك أن تقوم بتثبيتها وتفعيلها على متصفحك وفق احتياجاتك وهناك الكثير من الإضافات المميزة لمطوري مواقع الإنترنت والتي تقدم لهم العديد من الميزات, وفي حال لم يعجبك شكل المتصفح أو ألوانه الافتراضية, تستطيع اختيار الشكل المحبب والمناسب من ضمن العديد من السمات المميزة. 
    التصفح الآمن
    يتيح لك برنامج أوبرا أيضاً التصفح الآمن للمواقع من خلال تحذيرك قبل الدخول لأي موقع قد يحتوي على محتوى غير آمن ويقوم بتحديد ذلك من خلال قاعدة بيانات ضخمة ومتجددة بشكل يومي للمواقع التي قد تعرّض الشخص الذي يقوم بتصفحها لمخاطر الاختراق أو تحتوي على محتوى غير آمن, فيقوم البرنامج بعرض رسالة تحذرك منها ويترك الخيار لك في المتابعة للموقع أو التوقف عن تصفحه, مما يجعلك في الحماية الكاملة.
    اختصارات
    أما من آليات الاستخدام السريع والاختصارات التي يقدمها برنامج أوبرا, فيمكنك من خلال الضغط على المفاتيح (Ctrl + Shift + T) من إعادة فتح الصفحات المغلقة بدءً من آخر صفحة تم إغلاقها, في حين يمكنك فتح نافذة جديدة فارغة من خلال الضغط على (Ctrl + T), بالإضافة إلى العديد من اختصارات القوائم والتي ستجدها بجانب كل تعليمية موجودة في قوائم البرنامج.
    الإتصال السريع
    ومن ميزات الوصول السريع, فيتيح لك برنامج أوبرا ما يسمى الاتصال السريع وهو عبارة عن مجموعة من الصور المصغرة للمواقع التي تزورها بشكل متكرر تظهر عند تشغيل البرنامج في صفحته الرئيسية ليكون بإمكانك من الوصول إلى المواقع التي تزوراها دائماً من خلال الضغط على صورة الموقع المطلوب وقد تم انتشار هذه الفكرة في وقت لاحق في جميع المتصفحات الأخرى نظراً لفكرتها البسيطة والمفيدة في ذات الوقت والتي قدمها لأول مرة برنامج أوبرا.
    الإقتراحات
    ومن الميزات الغير موجودة في المتصفحات الأخرى هو تقديم اقتراحات لتصفح مواقع جديدة يمكنك تخصيصها من خلال تحديد اهتماماتك ليقترح عليك مواقع ضمن المجالات التي قمت بتحديدها.
    أنظمة التشغيل
    ومن الجدير بالذكر أن برنامج أوبرا لسطح المكتب توجد إصدارات منه لكل من أنظمة التشغيل (ويندوز, ماك, لينوكس) , أما إصدارات الهاتف المحمول فتعمل على أنظمة (أندرويد, iOS, ويندوز, سيمبيان) وذلك لنسختي (متصفح أوبرا العادي, و أوبرا ميني).

    Opera Mini
    إنه متصفح سريع، وآمن، وسهل الاستخدام، يتيح لك الاتصال بأي مكان وفي أي وقت.
    احصل على مزيد من السرعة
    يمكنك الآن استخدام الإنترنت بالشكل الذي تريده: "بسرعة كبيرة". تعمل تكنولوجيا الضغط في Opera Mini على تحميل الصفحات بشكل أسرع، حتى تتمكن من الحصول على أثقل المحتويات حتى على أبطأ الاتصالات كما أنه يسهل عملية التصفح للغاية.
    استمتع بتحربة تصفح ويب متكاملة
    تضمن تكنولوجيا توفير البيانات المتقدمة في Opera Mini الاستمتاع بتجربة ويب لا مثيل لها. يمكنك عرض المواقع بالشكل المقصود منها، مع صور، ومخططات، ونص جميل، بينما تحقق أعلى استفادة من خطة بياناتك.
    تصفح المزيد مقابل دفع أقل
    ستساعدك عمليات توفير البيانات الهائلة وطريقة جديدة لتتبع كمية البيانات التي قد وفرتها في تمديد خطة بياناتك. وبالنسبة لمن يبحثون عن عمليات توفير بيانات أكثر يقدم Opera Mini أيضًا وضع عمليات حفظ البيانات المفرط.
    احصل على المزيد من الخصوصية
    تصفح بأسلوب النينجا ولا تترك أي أثر على جهازك. مع التابات خاصة، ستتحكم في معلومات تصفحك وخصوصيته من خلال نقرة واحدة.
    اقرأ بسهولة مع الوضع الليلي
    قم بالتحويل إلى الوضع الليلي الذكي في Opera Mini للقراءة براحة أكثر في الظلام. اختر بين الخيارين لتعتيم الشاشة، ومنح عينيك الشعور بالراحة ومساعدتك في الحصول على قسط من النوم أكثر صحة وراحة. 
    مزامنة ما يعجبك على الإنترنت
    بدّل بين جهاز الكمبيوتر الخاص بك والجهاز اللوحي وهاتفك دون أن تفقد أيًا من محتوياتك المفضلة في المفضلات، أو في الطلب السريع أو في أي من تبويباتك المفتوحة.
    احصل على مزيد من الأساليب
    صمّم متصفحك Opera Mini باستخدام مظاهر مختلفة ليناسب أسلوبك، وذلك عن طريق إضفاء طابعًا شخصيًا لطريقة عرض الويب.
    تنزيل المزيد، بذكاء
    أدر جميع تنزيلاتك من صفحة واحدة، حتى تتمكن من التحكم بسهولة في وقت تسليم المحتوى ومكانه وكيفيته. الآن، سيعلمك Opera Mini عندما يكتمل تنزيل ملفاتك. ما عليك سوى النقر فوق التنبيه والبدء في عرض تنزيلاتك.
    الاحتفاظ بكل العناصر في مكان واحد
    نظّم حياتك على الإنترنت، باستخدام مواقعك المفضلة والاكتشافات الجديدة في صفحة بدء موحّدة وبسيطة. ويمكنك الحصول على أحدث محتوى من خلال نقرة واحدة.
    النظام
    ويندوز / ماك / أندرويد / أيفون
    الموقع الرسمي
    http://www.opera.com/ar
    اللغات
    35 لغة من بينهم العربية
    الحجم
    متعدد الاحجام نظراً لتعدد الانظمة
    الترخيص
    مجاني
    رقم الاصدار
    اوبرا 34.0.2036.25

    http://net.geo.opera.com/opera/stable/windows?http_referrer=missing_via_opera_com&utm_source=(direct)_via_opera_com&utm_medium=doc&utm_campaign=(direct)_via_opera_com

    تحميل برنامج التصفح اوبرا 2017 للكمبيوتر اون لاين

    Download Opera 2017 for Windows online

    http://get.geo.opera.com.global.prod.fastly.net/pub/opera/desktop/34.0.2036.25/win/Opera_34.0.2036.25_Setup.exe

    تحميل متصفح اوبرا 2017 للويندوز برابط مباشر

    Download Opera 2017 for Windows offline

    http://net.geo.opera.com/opera/beta/windows?http_referrer=missing_via_opera_com&utm_source=(direct)_via_opera_com&utm_medium=doc&utm_campaign=(direct)_via_opera_com

    تحميل برنامج اوبرا بيتا 2017 لنظام الويندوز

    Download Opera beta 2017 for Windows online

    http://operasoftware.pc.cdn.bitgravity.com/pub/opera/mail/1.0/win/Opera-Mail-1.0-1040.i386.exe

    تحميل برنامج اوبرا ميل 2017 ويندوز

    Download Opera Mail 2017 for Windows

    http://operasoftware.pc.cdn.bitgravity.com/pub/opera-beta/35.0.2066.10/win/Opera_beta_35.0.2066.10_Setup.exe

    تحميل برنامج اوبرا بيتا 2017 للكمبيوتر برابط مباشر

    Download Opera beta 2017 for Windows offline

    http://net.geo.opera.com/opera/stable/mac?http_referrer=missing_via_opera_com&utm_source=(direct)_via_opera_com&utm_medium=doc&utm_campaign=(direct)_via_opera_com

    تحميل برنامج اوبرا 2017 للماك

    Download opera 2017 for Mac OS

    http://get.geo.opera.com.global.prod.fastly.net/pub/opera/desktop/34.0.2036.25/mac/Opera_34.0.2036.25_Setup.dmg

    تحميل برنامج التصفح اوبرا 2017 لنظام الماك برابط مباشر

    Download Opera 2017 for Mac OS Direct

    http://operasoftware.pc.cdn.bitgravity.com/pub/opera/desktop/34.0.2036.25/linux/opera-stable_34.0.2036.25_amd64.deb

    تحميل متصفح اوبرا 2017 لنظام لينكس برابط مباشر

    Download Opera 2017 for
    Linux

    http://get.geo.opera.com.global.prod.fastly.net/pub/opera/android/mini/13.0.2036.98649/operamini.apk

    تنزيل تطبيق اوبرا ميني 2017 للاندرويد

    Download Opera Mini 2017 for Android

    https://itunes.apple.com/app/id363729560?mt=8&pt=341230&ct=/ar/mobile/mini/iphone_via_mobile-mini-iphone-top

    تنزيل تطبيق اوبرا ميني 2017 للايفون من متجر آبل

    Download Opera Mini 2017 for iPhone from APP Store

    https://www.microsoft.com/en-us/store/apps/opera-mini/9wzdncrdmtk6

    تنزيل تطبيق اوبرا ميني 2017 لويندوز فون

    Download Opera Mini 2017 for Windows phone

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.mini.native&referrer=utm_source%3D%28direct%29_via_opera_com%26utm_medium%3Ddoc%26utm_campaign%3D%28direct%29_via_opera_com%26utm_content%3D%2Far%2Fmobile%2Fmini%2Fandroid_via_mobile-mini-android-top

    تنزيل تطبيق اوبرا ميني 2017 للاندرويد من متجر جوجل بلاي

    Download Opera Mini 2017 for Android

    from Google Play

    تنزيل تطبيق التصفح اوبرا 2017 للاندرويد من متجر جوجل بلاي

     Download Opera 2017 for Android from Google Play

    تنزيل متصفح اوبرا 2017 للاندرويد

     Download Opera 2017 for Android

    https://itunes.apple.com/app/id674024845?mt=8&pt=341230&ct=/ar/mobile/coast/iphone_via_mobile-coast-iphone-top

    تحميل تطبيق اوبرا كوست 2017 للايفون من متجر آبل

     Download Opera Coast 2017 for iPhone from APP Store

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.max.global&referrer=utm_source%3D%28direct%29_opera_com_via_opera_com%26utm_medium%3Ddoc%26utm_campaign%3D%28direct%29_via_opera_com_via_opera_com%26utm_content%3D%2Far%2Fmobile%2Fmax%2Fandroid_via_mobile-max-android-page

    تحميل تطبيق اوبرا ماكس 2017 للاندرويد من متجر جوجل بلاي

    Download Opera Max 2017 for Android from Google Play

    تحميل اوبرا ميني 2017 تابلت اندرويد

    Download Opera Mini 2017 for Tablet Android 

    أو تحميل تطبيق اوبرا ميني 2017 للتابلت الاندرويد من متجر جوجل بلاي

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.mini.native&referrer=utm_source%3D%28direct%29_opera_com_via_opera_com%26utm_medium%3Ddoc%26utm_campaign%3D%28direct%29_via_opera_com_via_opera_com%26utm_content%3D%2Far%2Ftablet%2Fmini%2Fandroid_via_tablet-mini-android-top

    تحميل اوبرا ميني 2017 للايباد

     Download Opera Mini 2017 for iPad

    http://operasoftware.pc.cdn.bitgravity.com/pub/opera/android/3400/Opera_34_Final_Generic_Opera_ARMv7_LZMA.apk

    تحميل متصفح اوبرا 2017 لتابلت اندرويد

     Download Opera browser 2017 for Tablet Android

     أو تحميل تطبيق اوبرا ميني 2017 للتابلت الاندرويد من متجر جوجل بلاي

    https://play.google.com/store/apps/details?id=com.opera.browser&referrer=utm_source%3D%28direct%29_opera_com_via_opera_com%26utm_medium%3Ddoc%26utm_campaign%3D%28direct%29_via_opera_com_via_opera_com%26utm_content%3D%2Far%2Ftablet%2Foperabrowser%2Fandroid_via_tablet-operabrowser-android-top
    https://itunes.apple.com/app/id674024845?mt=8&pt=341230&ct=/ar/tablet/coast/ipad_via_tablet-coast-ipad-top

    تحميل تطبيق التصفح اوبرا 2017 للايباد

     Download Opera 2017 for iPad


    اعلان