-->

تحميل برنامج سكايب Skype مجانا مع الشرح

تحميل برنامج سكايب Skype مجانا مع الشرح

    http://www.softdirec.com/2015/12/2016-skype.html

    Skype

    نبذة عن تحميل برنامج سكايب Skype مجانا

    سكاي بى Skype عبارة عن برنامج تجاري تم ابتكاره من قبل كل من المسثمرين السويدي نيكلاس زينشتروم والدنماركي يانوس فريس مع مجموعة من مطوري البرمجيات. يمكن برنامج سكايب مستخدميه من الاتصال صوتيا (هاتفيا) عبر الانترنت بشكل مجاني بالنسبة لمستخدمي هذا البرنامج، لكن مع تكلفة بسيطة في حال الاتصال بخطوط الهاتف الثابتة أو الجوالة تتطور اسمه بمسميات عده منها الإسم السابق كان Sky-peer-to-peer ، ثم تحول إلى Skyper ، ثم إلى Skype.
    برنامج Skype 2017 سكايب أو سكايبي برنامج يمنحكم الفرصة للبقاء على اتصال بينما تقومون بوظائف الحياة اليومية المتعددة من قراءة، وعمل، ومشاهدة، وتسوّق. وإن كنتم من المستخدمين المداومين على العمل مع هذا البرنامج فأنتم أكثر قدرة على الحديث عنه!
    برنامج سكاي بي يمكنك البقاء على اتصال كيفما كنت، ومتى ما أردت ذلك، سواءً أكان ذلك عن طريق الدردشة الكتابية، أو الحوارات الصوتية، أو الاجتماع وجهاً لوجه بكل سهولة عبر الكاميرات الملحقة بالجهاز الذي تستخدمه يمكنك العمل أو اللعب أو أداء أي مهمة من المهام أثناء التواصل عبر تطبيق Skype أو استخدامه يمنحك هذا البرنامج المحبوب الفرصة لمشاركة الأمور اليومية واللحظات الخاصة، والملفات والصور وحتى الرسائل المصورةاتصل بأي شخص آخر عبر أي جهاز كمبيوتر شخصي، أو أبل، أو أندرويد، أو آي باد، أو هاتف ذكي يعمل بنظام ويندوز، أو آي فون، إكس بوكس أو غيره.
    فهذا البرنامج Skype يدعم الكثير من أنظمة التشغيل ويعمل بجودة عالية في عدد لا يستهان به من أنواع الهواتف الذكية والحواسيب ويوماً بعد يوم يشتد التنافس بين العديد من برامج الاتصال الفوري حول العالم، خصوصاً مع ظهور العديد من التطبيقات المجانية والمتخصصة في هذا المجال مثل فايبر وواتس اب وياهو ماسنجر، وبالرغم من ذلك لا يزال برنامج سكايب يحظى بشعبية واسعة حول العالم واستطاع البرنامج أن يحقق أرقام قياسية كبيرة على مستوى الاتصال الصوتي ومن هذه الأرقام:
    استحوذت شركة مايكروسوفت على خدمة سكايب عام 2011 مقابل 8.5 مليار دولار أمريكي.
    حصل تطبيق سكايب على أجهزة الأندرويد على أكثر من 70 مليون عملية تحميل.
    عام 2013 حقق البرنامج ما يقرب من 214 مليار دقيقة اتصال حول العالم.
    تشكل خدمة سكايب حوالي 40% من إجمالي سوق الاتصال الدولي حول العالم خلال عام 2014.

    دعوة أي شخص إلى محادثة
    أصبح من الأسهل الآن بدء دردشة أو مكالمة في Skype. شارك ارتباطاً بالطريقة التي تريدها ليتمكن أصدقاؤك وأفراد عائلتك وفريقك من الانضمام إلى المحادثة حتى لو لم يكن Skype مثبتاً لديهم.

    دردش كل يوم
    ابق على تواصل مع أصدقائك المقربين بفضل الدردشة الجماعية. إنها طريقة رائعة لوضع خطط لنهاية الأسبوع وبدء مجموعة مناقشة للتحدث عن الكتب ومشاركة صور ما تحب. رائع!

    كل ما تريد مشاركته
    طوّر طريقة التعاون في العمل. يمكنك مشاركة الشاشة مع الآخرين والتعاون معهم على وضع الأفكار والابتكار. ويمكنك إرسال صور وملفات بأي حجم والحفاظ على تدفق الأفكار.


    اتصل بالهواتف المحمولة والخطوط الأرضية
    تواصل مع أفراد العائلة والأصدقاء حول العالم. اتصل بأفراد عائلتك عندما تشعر بالحنين إليهم في أي وقت بدون أن تواجه أوقات ذروة واستفد من الأسعار المنخفضة الرائعة.
    اجمع كل من تحب في مكان واحد
    نحب جميعاً جمع الأصدقاء والعائلة في مكان واحد للتواصل باستمرار. ومع توفر مكالمات الفيديو الجماعية مجاناً للجميع الآن، أصبح الأمر أسهل من ذي قبل.

    ملايين الأشخاص يستخدمون Skype كل يوم
    انضم إلى الآخرين وتواصل معهم باستخدام Skype أياً كان الجهاز الذي تستخدمه.

    أياً كان ما تريد التعبير عنه، يمكنك فعل ذلك مجاناً باستخدام Skype

    مميزات برنامج سكايب 2017

    الاتصال بالصوت والصورة: يمكنك من خلال برنامج سكاي بي التواصل مع أي صديق لديه حساب سكايب بالصوت والصورة كما يوفر لك البرنامج إمكانية المراسلة الفورية النصية ومشاركة الملفات مع جهات الاتصال الخاصة بك على سكايب.
    المكالمات الجماعية: يمكنك الاستمتاع مع skype بإجراء مكالمات جماعية، حيث يمكنك جمع 25 جهة اتصال في مكالمة واحدة والاتصال معهم بالصوت والصورة في آن واحد.
    رقم متفرد: يتيح لك سكايب استخدام رقم خاص بك، ويمكن لأصدقائك ومعارفك من أي مكان في العالم الاتصال بك في أي وقت عبر هذا الرقم، وتتوفر هذه الخدمة في أمريكا وعدة دول أوروبية وهي غير متوفرة لغاية الأن في الدول العربية.
    تحويل المكالمات: في حال عدم اتصالك بشبكة الإنترنت أو عدم قدرتك على الرد على مكالمات سكايب، يمكنك تحويل المكالمات الواردة إليك عبر سكايب إلى أي رقم هاتف محمول آخر تقوم بتحديده.
    الاتصال الدولي: يوفر برنامج سكايب إمكانية إرسال الرسائل النصية لأي هاتف محمول حول العالم وذلك بأسعار منخفضة جداً، كما يوفر أيضاً إمكانية إجراء المكالمات إلى الهواتف المحمولة بأسعار منخفضة.
    جودة الاتصال: لا شك بأن برنامج سكايب 2017 يعتبر من أفضل برامج التواصل الفوري من ناحية جودة الاتصال حيث يتميز البرنامج بسرعة عالية في إجراء الاتصال الصوتي أو مكالمات الفيديو بالإضافة إلى وضوح عالي في الصوت والصورة
    القيام بعمل مكالمات مجانية جماعية سواء كانت مصورة أو صوتية ويعتبر من أرخص البرامج المتاحة للاتصالات كما أن الباقات المدفوعة التي يوفرها لمشتركيه تشتمل على عدد دقائق غير محدود.
    إرسال رسالة مصورة لمشاركة فكرة سريعة أو لحظة سعيدة.
    بعد إنهاء المكالمة الصوتية عبر سكاي بي يمكنك مواصلة الحوار الذي بدأته عبر الرسائل النصية الفورية.يمكن سحب الدردشة إلى أحد زوايا الشاشة وتخصيص الجزء المتبقي لأي شيء آخر تحتاج إلى تنفيذه.
    يمكنك الرد على المكالمات من خلال شاشة مغلقة أو نشطة.
    يتضمن باقات مدفوعة يمكن من خلالها الحصول على ميزات إضافية مثل الاحتفاظ بالرقم الهاتفي الخاص بالمستخدم، أو اختيار واحد من عدة أرقام افتراضية، والدفع لعدد أكبر من الدقائق بأسعار مخفضة.
    يتوفر من خلال واجهة مستخدم سهلة.
    ويدعم ما يزيد على مائة لغة منها اللغة العربية، والصينية، واليابانية والهندية والأردية، بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية بالطبع. 
    برنامج سكايب متوفر لأغلب منصات التشغيل سواء للأجهزة المكتبية والمحمولة أو للهواتف الذكية، حيث يتوفر البرنامج لكل من إصدارات ويندوز المختلفة ونظام تشغيل اللينكس بالإضافة إلى نظام الماك، أما على صعيد الهواتف المحمولة فبرنامج سكايب متوفر لكل من أجهزة الأندرويد وIOS والبلاك بيري والويندوز فون.
    http://go.skype.com/allfeatures/

    بعض القصور والعيوب المأخوذة على سكايب

    ورغم كل هذه المزايا والسمات المغرية التي يقدمها برنامج Skype فهنالك عدد من المشاكل المحيطة باستخدام هذا البرنامج، وأوجه القصور التي يجب أن تنظر إليها الشركة المصنعة بعين الاعتبار حتى يحافظ البرنامج على شعبيته الحالية ويحقق الغايات المنشودة من وراء تطويره ومن هذه القصور:
    عدم إمكانية حجب المكالمات.
    لا يتضمن ميزة الاتصال بأرقام الطواريء إذ أنه قد ينقذ أرواح الكثيرين من مستخدميه لو توفرت هذه الميزة ضمن المزايا الكثيرة التي يتمتع بها.
    يعمل فقط عبر الانترنت ومن خلال الحواسيب النقالة أو الثابتة، أو كتطبيق يعمل على الهواتف الذكية.
    بالنسبة لبقية البرامج التي توفر إمكانية التواصل المجاني عبر شبكة الانترنت فإن سكايبي يعتبر أساسياً جداً ويفتقر إلى الكثير من المزايا التي يمكن من خلالها استغلال الإمكانيات التقنية للهواتف والحواسيب المحمولة في الاتصالات. فهو مقارنة ببرامج أخرى مشابهة مثل ال VOIP الذي تقدمه نفس الشركة المنتجة لبرنامج سكايب يفوقه كثيراً، وكذلك واتس اب Whatsapp على سبيل المثال.
    ورغم كل هذه السلبيات يظل برنامج سكاي بي يتمتع بشعبية لا تضاهى ووفاء جميل من قبل مستخدميه اللذين يداومون على استخدامه بصفة يومية. ويظل قناة تعبرها كل يوم آلاف بل ملايين الحكايات والكلمات والصور من وإلى كل مدن العالم، فالمتطلبات البسيطة للبرنامج تجعله محبوباً وسهل الاستخدام والاقتناء لكل الفئات العمرية، سواءً للأغراض الشخصية والعائلية أو الاجتماعية بل وحتى العملية.

    شرح برنامج Skype بالصور 

    أولاً اختار اللغة التي تحلو لك
    ثانياً إذا أردنا تثبيت هذه الإضافة التي تأتي مع البرنامج نقوم بتحديد الخيار ثم نضغط متابعة.
    ثالثاً يطلب منك البرنامج أن تجعل محرك البحث بينج bing هو محرك البحث الإفتراضي، وجعل موقع MSN موقع الصفحة الرئيسية في المتصفح عندك، يمكنك إلغاء هذا الخيار ومواصلة عملية التثبيت بالضغط على متابعة.
    رابعاً ننتظر لحظات ويتم الإنتهاء من تثبيت البرنامج.
    هذه هي واجهة البرنامج.

    والان مع تحميل برنامج سكايب 2017 برابط مباشر

    اولاً تحميل skype 2017 لأنظمة للكمبيوتر skype 2017 for PC

    ثانياً تحميل skype 2017 لأنظمة الهواتف المحمولة

    إرسال تعليق

    اعلان