-->

تحميل برنامج تيليجرام Telegram مجانا مع الشرح

تحميل برنامج تيليجرام Telegram مجانا مع الشرح
    تحميل برامج الشات برنامج تيليجرام 2017 Telegram للكمبيوتر والموبايل

    Telegram

    عهد جديد من الرسائل 
    a new era of messaging 

    نبذة عن تحميل برنامج تيليجرام Telegram مجانا

    تلجرام (Telegram) هو عبارة عن تطبيق للتراسل الفوري، حر ومفتوح المصدر جزئيا ومتعدد المنصات ويركز على الناحية الأمنية. مستخدمو تلجرام يمكنهم تبادل الرسائل بإمكانية تشفير عالية بما في ذلك الصور والفيديو والوثائق (كافة تنسيقات الملفات المدعومة)، إن تلغرام متوفر رسميًا على أندرويد وiOS (بما في ذلك الأجهزة اللوحية والأجهزة التي لا تدعم Wi-Fi) بالإضافة لذلك هناك برمجيات تلغرام غير رسمية (من مطورين مستقلين) لأنظمة التشغيل الأخرى كـ: ويندوز، ويندوز فون، ماكنتوش، لينكس.
    يعتبر برنامج Telegram أحد أهم برامج الرسائل النصية المجانية عبر الانترنت من خلال استخدامه عبر أجهزة الهاتف المحمول العاملة بمختلف أنظمة التشغيل, وغالباً ما يوضع برنامج تليجرام في موقع المقارنة مع البرنامج الأشهر واتس أب, حيث حظي تطبيق Telegram بانتشار واسع في حالات سابقة تعرض فيها برنامج واتس اب للتوقف لساعات قليلة كانت كافية لقيام الملايين بـ تحميل وتثبيت برنامج Telegram ليثبت فعالية وأداء مميز تفوق في كثير من ميزاته على العديد من البرامج العاملة في ذات السياق.
    تليجرام تأسس في عام 2013 من قِبل الأخوين نيكولاي وبافل دروف وهما مؤسسيّ موقع VK (أكبر شبكة اجتماعية روسية)،ويقع مقرها في برلين. صمّم نيكولاي بروتوكولا خاصا للتطبيق يدعى MTProto، في حين قدّم بافل الدعم المالي والهيكلة الأساسية للمشروع، ويقوم تلغرام بنفس الوظائف التي تقوم بها برامج التراسل الأخرى كـ: واتس آب, لاين, كاكاو توك, وي شات.
    تيليجرام هو أحدث تطبيق مراسلة في العالم هو مماثل لتطبيقات التراسل الفوري مثل تطبيق الواتساب ولكن أفضل في كل التفاصيل والمميزات. تيليغرام يعمل بسرعة فائقة ، وبسيط ، وآمن ، ومجاني تمامًا. في تيليجرام، تستطيع إنشاء مجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها إلى 200 ​​عضو. ويمكنك تخزين كل ما تشاركه في السحاب مجانًا.

    تحميل برنامج تيليجرام عربى احدث اصدار

    لماذا استخدم تيليجرام؟

    تيليجرام هو أسرع تطبيقات المراسلة في العالم. مختلف عن أنظمة المراسلة الأخرى. تيليجرام يستخدم الخوادم اللامركزية في جميع أنحاء العالم لربط الناس بالخوادم القريبة منهم مما يسرع عملية التراسل. 
    الموثوق الذي جعل تيليجرام أوثق أنظمة المراسلة في العالم هو أنه أنشأ بروتوكول بيانات يضمن بها إيصال الرسائل الخاصة بكم باستخدام أقل عدد من البايتات ويستطيع إيصال الرسائل حتى في وجود ضعف في شبكة الهاتف المحمول.
    الأمان : حصلت ثغرات أمنية في تطبيقات شائعة كالواتساب وتحدثنا عنها مؤخرًا ، مما جعل مهمتنا الرئيسية هي توفير المراسلة الآمنة من جديد. لذلك، أصبح تيليجرام محميًا من جميع المخاطر الأمنية المعروفة في هذا المجال. القوي مع تيليجرام، نريد إعادة تعريف ما يمكنك تحقيقه باستخدام برنامج مراسلة للآيفون. يمكنك تيليجرام من إرسال مقاطع مرئية يصل حجمها إلى 1 جيجابايت ، وإنشاء مجموعات دردشة قد يصل عدد أعضائها إلى 100 عضو، كما يمكنك من إرسال العديد من صور من خلال البحث على شبكة الإنترنت في وقت واحد، تيليجرام يمكنك من تحويل أية وسائط تستقبلها على الفور حتى قبل أن تصل لجهازك بشكل كلي.
    المرتبط بالسحاب يوفر تيليجرام سحابة تخزين غير المحدودة لجميع البيانات الخاصة بك - مجانًا. ويمكنك الوصول إلى رسائل تيليجرام والوسائط الخاصة بك من أجهزة متعددة بشكل آمن. حتى لو فقدت هاتفك المحمول، لن تفقدت بيانات تيليجرام الخاصة بك من معلومات ورسائل ووسائط المجاني تيليجرام مجاني الآن وإلى الأبد.
    شركة تليجرام تقول لا نخطط لوضع إعلانات أو إدخال رسوم اشتراك وتقول أنشأنا تيليجرام لأننا أردنا تطبيق مراسلة قوي لأنفسنا تيليجرام متاح للجميع وآمن ومجاني.
    الخصوصية: تيليجرام يحمي خصوصيتك ولايسمح لأي شخص أو منظمة بالوصول إلى البيانات الخاصة بك أبداً. المساعدة إذا كان يوجد لديك أي مشاكل أو أسئلة حول تيليجرام، فما عليك إلا أن تفتح تيليجرام ثم تذهب لـ "الإعدادات" ثم تختار"اسأل سؤالًا" لتحصل على المساعدة الفورية.
    وأيضا من بعض الميّزات في سطور قليلة
    تشفير لكافة المحادثات.
    سحابة مزامنة بين الأجهزة.
    إصدارات للأجهزة المحمولة وإصدارات لسطح المكتب وإضافات ملحقات للمتصفحات.
    يمكن إرسال الصور والفيديو والوثائق إلخ...
    المجموعات لمئتيّ (200) عضو.محادثات سرية مع تشفير عالٍ.
    تدمير ذاتي للرسائل في المحادثات السرية (مثل Snapchat).

    تحميل برنامج تيليجرام للهواتف احدث اصدار

    منصات متعددة
    حيث أن برنامج Telegram تتوافر منه نسخ لمعظم أنظمة التشغيل سواء الخاصة بالهواتف المحمولة أو بالحواسب الشخصية, حيث تتوافر نسخ من البرنامج لأنظمة أندرويد وآيفون وويندوز فون وذلك بالنسبة للهواتف المحمولة, أما على النسخ المخصصة لسطح المكتب والتي تعمل على الحواسب الشخصية فتتوافر من برنامج Telegram نسخ لنظام التشغيل ويندوز ولينكس وماك, بالإضافة لنسخة الويب والتي يمكنك أن تقوم بالدخول إلى الدردشة من خلال متصفحات الانترنت دون الحاجة لتثبيت البرنامج, مما يتيح الفرصة للمستخدم لاختيار النسخة الملائمة والتي تتوافق مع احتياجاته.
    المزامنة
    فكما ذكرنا في الفقرة السابقة بأن برنامج Telegram تتوافر منه نسخ لمعظم الأجهزة, فإن يقدم ميزة المزامنة بين جميع أجهزتك التي قمت بتثبيت البرنامج عليها لتكون قادراً على الانتقال من جهاز إلى آخر ومتابعة الدردشة بكل سهولة كما لو كانت تتم على ذات الجهاز من خلال المزامنة التي يقوم بها برنامج Telegram.
    التشفير
    حيث أن معظم برامج المحادثة وإرسال واستقبال الرسائل النصية عبر الانترنت يعرف عنها ضعف الحماية وانعدام التشفير في بعض الحالات, مما يجعل محادثاتك عرضة للاختراق من قبل المتطفلين, في حين يأتي برنامج تليجرام مع نظامي تشفير مميز كان من أهم العوامل التي أدت لانتشاره خصوصاً بين المهتمين بعوامل الآمان والحماية.
    السرعة
    حيث يتم إرسال واستقبال الرسائل النصية بالإضافة لملفات الوسائط المتعددة بسرعة كبيرة تميزه في جعل المحادثة تتم في الوقت الحقيقي, وتعود سرعة التراسل تلك نتيجة لعوامل تقنية سنتناولها في النقطة التالية.
    النظم الموزعة
    وهو نظام متقدم في الشبكات تتم من خلاله توزيع المهام المتعلقة ببرنامج Telegram على عدد كبير من المخدمات المنتشرة حول العالم مما يتيح الفرصة للحصول على أداء عالي من خلال توزع عمليات معالجة المهام بين تلك المخدمات بالإضافة لإمكانية قيام المخدم الأقرب إليك بتقديم الاحتياطات وتنفيذ العمليات التي تطلبها مما يوفر سرعة أكبر في عمليات المعالجة.
    مجاني بلا إعلانات
    لغاية اللحظة فإن برنامج Telegram مجاني بالكامل مع عدم وجود أي نوع من الإعلانات داخل البرنامج, ويشير القائمون على البرنامج عدم نيتهم المستقبلية لأن يكون مدفوع أو أن يتم إدراج أي نوع من الإعلانات التجارية, مما يدفعك للقيام باستخدامه أو تجربته على الأقل حيث أنك لن تتكلف أي مبالغ لقاء الحصول عليه.

    ومن سلبياته وأنا لا أرى له اي سلبيات

    قلة عدد المستخدمين العرب: حين أن معظم المستخدمين العرب لا يهتمون كثيراً بعوامل الحماية والأمان والخصوصية والتي هي أساس انتشار برنامج Telegram مما يجعلك عند استخدامك للبرنامج تعاني من عدم قيام الأصدقاء بتثبيت البرنامج مما يحول بينك وبين واستخدامه مع عدد كبير منهم, ولربما مع مرور الوقت تزداد شعبية برنامج تليجرام في البلاد العربية.
     بعد تحميل برنامج تيليجرام 2017 للكمبيوتر نضغط على الايقونة التي تم تحميلها لتظهر لنا اول نافذة وهي نافذة اختيار اللغة ومن الافضل استخدام اللغة الانجليزية عوضا عن العربية لانها ليست موجودة بتثبيت البرنامج



    في الصورة التالية اول نافذة بعد التثبيت منها ستبدء التسجيل برقم التليفون الخاص بك
    وهذه هي واجهة البرنامج ومبروك عليك

    معلومات تقنية عن تحميل برنامج تيليجرام عربى احدث اصدار Telegram download

    النظام
    أندرويد / أيفون / ويندوز فون / ويندوز مايكروسوفت / ماكنتوش / لينكس
    الموقع الرسمي
    https://telegram.org/
    اللغات
    متعدد اللغات
    الحجم
    13 ميجا بايت لنظام الويندوز واحجام مختلفة للانظمة الآخرى
    الترخيص
    مجاني

    http://softdirec.blogspot.com/2015/12/2016-telegram.html

    روابط تحميل تطبيق تلغرام 2017 مجانا للاندرويد والايفون والايباد Telegram

    اعلان