-->

تحميل برنامج نيمبوز Nimbuzz مع الشرح مجانا

تحميل برنامج نيمبوز Nimbuzz مع الشرح مجانا

    تحميل برنامج نيم باز Nimbuzz 2017 للكمبيوتر والاندرويد مجانا 2017

    برنامج نيم باز Nimbuzz Messenger 2017

    مع تطبيق Nimbuzz إرسل أفضل لحظاتك مع من تحب في أي مكان بالعالم 

    نبذة عن تحميل برنامج Nimbuzz مجانا Nimbuzz Messenger

    برنامج النيم باز (Nimbuzz)هو برنامج رسائل الفورية وهو تطبيق مجاني هو يمكن الناس من الدردشة بواسطة اتصال إنترنت عبر هواتفهم المحمولة إلى تطبيقات الكمبيوتر العادي. وهو يشغل أكثر من خدمة دردشة فورية في الوقت ذاته دون التأثير على الاتصال ويتيح لك البرنامج اتصالا مجانيا من كمبيوتر إلى كمبيوتر بواسطة الإنترنت ويتيح لك اتصالا هاتفيا إلى أي جوال بالعالم أو أي هاتف ثابت بمبلغ بسيط مدفوع. ويمكنك نقل الملفات ولكن يجب أن تكون أقل من خمسة ميجا.
    برنامج نيمبز هو من برامج العهد القديم وهو من أوائل برامج المحادثة والرسائل الفوريّة التي ظهرت ومستمرة حتى الآن بتحديثات وميزات مستمرّة مع كل نسخة جديدة.
    تحميل Nimbuzz للاندرويد عربى مجانا يجعل اتصالك الدائم بجميع أصدقائك، مهمة أقل استهلاكاً للوقت عما ذي قبل. والأمر الذي تظهر فيه سهولة Nimbuzz هو أنه برنامج عميل للتراسل الفوري يعمل على الأنظمة المختلفة. وهذا الأمر يتيح لك الدردشة مع جهات الاتصال خاصتك، وتتبع تحديثات أصدقائك على أكثر من دزينة من شبكات التواصل الاجتماعي وبروتوكولات المراسلة الفورية المختلفة، بما في ذلك، Facebook، و Twitter، و MySpace، و MSN، و ICQ، و Google Talk، و Jabber، بالإضافة إلى برامج أخرى.
    إن تحميل برنامج Nimbuzz نيمبوز احدث اصدار عربى مجانا مشهورٌ جداً بالفعل في أنظمة المحمول، حيث أنه ظل موجوداً لفترة. وقد أصبح هذا المنفذ إلى جهاز الكمبيوتر غير ملحوظ قليلاً، وأعتقد أن هذا سببه جزئياً هو أن Nimbuzz لا يتضمن الكثير من الأدوات والخيارات مثل مثيله من البرامج المشابهة. إن الأداة في حد ذاتها بسيطة جداً، وخفيفة على الموارد، وتؤدي الغرض المطلوب منها. ولا يوجد بها خلفيات مخصصة، ولا مؤثرات للرسوم المتحركة، ولا أية أجراس أو صافرات خاصة.
    إلى جانب الدردشة النصية البسيطة، يتضمن Nimbuzz على خيارات أخرى شيقة، مثل إمكانية تنظيم جهات الاتصال في مجموعات ومشاركة الملفات معها، حتى وإن لم تكن متصلة على الإنترنت، والفضل في هذا يعود إلى نظام التخزين المؤقت. وبكونه تطبيق مراسلة فورية للمحمول، فإن Nimbuzz يتيح لك الإبقاء على جهات الاتصال متزامنة مع تليفونك المحمول. على الرغم من كونه أبسط من غيره من الأدوات المماثلة، إلا أن Nimbuzz يعدُ تطبيقاً رائعاً للإبقاء على اتصال دائمٍ مع الأصدقاء عبر شبكات تواصل اجتماعي وأنظمة مراسلة فورية عديدة مختلفة..
    شكّل البرنامج عند ظهوره طفرة في عالم التواصل والرسائل الفوريّة وإلى الآن العديد والعديد لا يستطيعون الاستغناء عنه وقد حصل البرنامج على جائزة أفضل برنامج للجوال عام 2011. والبرنامج الآن مستحوذ عليه من قِبل شركة نيو كول تليكوم New Call ) Telecom ) وهي أحد شركات الاتصالات الدوليّة.
    برنامج نيمبوز nimbuzz 2017 واحد من اهم تطبيقات الموبايل التى تستخدم فى ارسال الرسائل بين الاصدقاء وبعضها واجراء الدردشة الصوتية بينهما بشرط توافر تطبيق النيم باز فى اجهزتها التى لابد ان تكون متصلة بشبكة الانترنت . يعتبر برنامج النيم باز من اولى البرامج المتخصصة فى الدردشة الصوتية والنصية عبر الموبايل التى انتشرت بشكل كبير حول العالم حيث ثم اطلاق اصدارتها الاولى عام 2009 ثم قامت الشركة المطورة لها بعمل تحديثات كبيرة لها وتطويرها جعلتها تنافس كبار برامج الشات والدردشة حول العالم مثل الفايبر والواتس اب والتانجو وعيرها من البرامج التى حققت طفرة كبيرة فى الفترة الاخيرة . استطاع برنامج النيمز استطاع أن يكون من ضمن افضل تطبيقات الموبايل المتخصصة فى مجال الدردشة الصوتية والنصية مما دفعت احدى شركات الاتصالات العاليمة نيو كول تليكوم الى شراء اسهم هذا التطبيق.
    بعد التحديثات الكبيرة لـ برنامج nimbuzz وبعد تنزيل برنامج نمبز 2017 اخر اصدار مجانا للكمبيوتر والهواتف - Download Nimbuzz 2017 يتوفّر على أجهزة الكمبيوتر بالإضافة لنسخة الجوال منه التي هي متوافقة مع جميع أنواع الأجهزة أصبح بإمكانك الآن استخدام أكثر من خدمة متاحة على نفس البرنامج (الفيس بوك، الجي ميل، الهوت ميل، الياهو، سكايب… ) بالإضافة إلى إمكانية إجراء المكالمات المجانيّة مع المستخدمين الآخرين أو المكالمات الدولية وبأسعار مخفضة عبر رصيد تشتريه من الموقع. فما يميّز البرنامج جمعه لعدة خيارات وإمكانيّات مهّمة وضروريّة في تطبيق واحد وهو ما لا نستطيع إيجاده في تطبيقات مشابهة.

    أعلنت شركة Nimbuzz عن إطلاق المنصة الجديدة المتعددة الوظائف من أجل إدارة المكالمات الهاتفيّة تحت مسمى هولا Holaa، حيث تسمح هذه المنصة للمستخدم إمكانيّة البحث عن أسماء الأشخاص وذلك باستخدام أرقام الهواتف خاصتهم، وترسل إشعاراً للمستخدم المسجل فيما إذا كان المتصل مصنفاً كمتطفلٍ من جانب أعضاءٍ آخرين في شبكة مستخدمين المنصة، كما تتيح هولا والتي نستطيع اعتبارها الشكل الجديد لـ نمبز nimbuzz أيضاً لمستخدميها إثراء قوائم الاتصالات من خلال مزامنة الحسابات كالفيس بوك وجوجل مع قوائم الاتصال، وأيضاً عرض أحدث الصور المتاحة عن الأسماء المضافة، وتصدر المنصة إشعاراً وذلك عندما يغادر أحد المستخدمين شبكتهم الأم، وتطلق تنبيهات عندما يرغبون في حجب المكالمات من الأرقام المجهولة.

    وكما عودناكم زوارنا الكرام أن نضع بين أيديكم كل ما يحويه البرنامج من مميزات وعيوب

    أولاً مميزات برنامج نيمبوز Nimbuzz

    1. يمكنك من خلال تحميل برنامج نيمبز تسجيل الدخول على جميع خدمات المحادثة مثل برنامج الياهو ، فيس بوك ماسنجر ، سكايب ، الجي ميل…. كلها في آن واحد.
    2. تستطيع أخذ نسخة احتياطيّة من دفتر العناوين والأرقام الموجودة على الهواتف وعمل نسخة احتياطيّة منها لاستعادتها في أي وقت.
    3. من الأمور الجيّدة في البرنامج أنّه يغنيك عن تحميل وتفعيل البرامج الأخرى فهو كما قلنا يحوي على أغلب برامج وحسابات التواصل التي قد تحتاجها.
    4. البرنامج متوافق مع أغلب الهواتف المحمولة وحتى القديمة منها وهو ما لا نجده في التطبيقات الحديثة كالواتس أب كما يتوفّر على نسخة لجهازك الحاسب.
    5. يمكنك إنشاء حساب الـ VoIPوالذي تستطيع من خلاله الاتصال بالهواتف المحمولة الأخرى وبمواصفات جيدة وأسعار مخفضة.
    6. سهولة الواجهة الرئيسيّة وإمكانيّة التحكّم بالألوان وطريقة العرض، بالإضافة لإمكانيّة التحكم بحسابك من خلال العديد من الخيارات المتاحة ( متصل، مشغول…) إلى جانب الخيارات الأخرى وإمكانية وضع صورة في الملف التعريفي.
    7. الاندماج مع برامج الشات والماسنجر الشهيرة الفيس بوك والجى ميل والهوت ميل والياهو ماسنجر.
    8. الدردشة الصوتية والنصية بين اصدقائك بتكلفة بسيطة فقط تكلفة الانترنت العادية.
    9. اجراء المكالمات الصوتية بين اصدقائك.
    10. إرسال الصور والفيديوهات والرسوم التعبيرية والوجوه الضاحكة بين اصدقائك.
    11. متوافق معظم اصدارات الموبايل القديمة فلست بحاجة الى سمارت فون لتشغيلة.
    12. سهولة استخدام البرنامج والتعامل معه.
    13. يدعم عشرات اللغات حول العالم ومنها العربية.

    ثانياً عيوب برنامج نيمبوز Nimbuzz

    1. لا تستطيع حذف أو حجب أحد جهات الاتصال، وفقط تستطيع حذف جهات اتصال.
    2. nimbuzz ربما من العيوب تعدد النسخ الموجودة والتي تجعل من الشخص تائهاً في عمليّة البحث عن ما يناسب جهازه، لكن هذا يصب في جعل الجهاز متوافقاً مع جميع الأنواع الموجودة.
    3. إلى الآن النيمبز يحتل مكانته في برامج التواصل، ومع التحديثات المستمرة والخدمات الجديدة التي تضاف للبرنامج والتي تحافظ على مكانته أمام سيل التطبيقات التي تتصدر القوائم دورياً.
    http://softdirec.blogspot.com/2015/12/nimbuzz-2016.html

    شرح تثبيت برنامج نيمباز 2017 Nimbuzz بالصور

    بعد تحميل برنامج Nimbuzz 2017 من موقعنا تظهر لنا أيقونة البرنامج كما في الصورة التالية :

    معلومات تفنية عن تحميل برنامج نيمبز ماسنجر Nimbuzz Messenger 2017

    النظام
    ويندوز / ماك / أندرويد / نوكيا / ويندوز فون / بلاك بيري / كيندلى / أي أو إس
    الموقع الرسمي
    اللغات
     متعدد اللغات من بينهم العربية
    الحجم
    متعدد الحجم نظراً لتعدد أنظمته
     الترخيص
    مجاني

    والآن مع روابط تنزيل برنامج نيم باز 2017 اخر اصدار مجانا للكمبيوتر والهواتف - Download Nimbuzz 2017

    إرسال تعليق

    اعلان