-->

تحميل متجر موبوجيني mobogenie مجانا مع الشرح

تحميل متجر موبوجيني mobogenie مجانا مع الشرح
     موبوجين mobogenie 2016
     موبوجين mobogenie 2016

    mobogenie

    القمة بين أسواق الآندرويد

    نبذة عن تحميل متجر موبوجيني mobogenie مجانا

    متجر موبوجيني للتطبيقات Mobogenie App Store هو أحد أفضل وأبرز متاجر التطبيقات المتوافقة مع أنظمة الأندرويد، وقد قام بتطويره فريق من المبرمجين ومطوري تطبيقات الهواتف الذكية الذين يكرسون كل وقتهم وخبراتهم ليقدموا من خلاله إمكانية تحميل كل تطبيقات الأندرويد، والألعاب، والخلفيات، والنغمات، والثيمات، والواجهات وغيرها بأفضل، وأحسن، وأبسط الطرق 2017 mobogenie للكمبيوتر والاندرويد هو العلامة التجارية العالمية التي تقدم تطبيقات لمنصة أندرويد و إدارة الأجهزة المتحركة على الكمبيوتر. وهدفه الاول هو "المستخدمين أولا". ولها مكاتب في وادي السليكون، وأمريكا اللاتينية وآسيا والشرق الأوسط.
    فوقتما أراد المستخدم لنظام Android تثبيت أي من تطبيقات اندرويد ، لن يكون عليه سوى الاختيار بين تحميل التطبيق من متجر غوغل بلاي Google Play Store أو من موبوجيني Mobogenie App Store. ففي كل مرة يقوم المستخدم فيها بزيارة أسواق التطبيقات سوف يقومون بتحميلها على تنسيق ملف APK. وبلا شك يستخدم Mobogenie أحدث التكنولوجيا لتقديم خدمات آمنة، كما أنه يقوم بتنظيم كل التطبيقات المفضلة التي يحبها المستخدم أكثر من غيرها في فئات وتصنيفات معينة.
    بالإضافة إلى ذلك يمكن أن يطلق على Mobogenie اسم مدير هواتف الأندرويد الذكية. فهو لديه قدرة مؤكدة على خدمة المستخدمين الشيء الذي يساعد على تثبيت ما يرغب به المستخدم من تطبيقات وألعاب دون مقابل بالإضافة إلى إدارة التطبيقات بالنسخ الاحتياطي والاستعادة لكل بيانات التطبيقات المهمة إما على ذاكرة الهاتف أو على سحابة بيانات.

    مميزات وعيوب عن تحميل برنامج متجر موبوجيني للتطبيقات Mobogenie.

    أولاً المميزات :

    1. تحميل التطبيقات بنقرة واحدة فقط دون تسجيل.
    2. المساعدة على ترتيب الملف في هاتفك.
    3. Mobogenie للكمبيوتر.
    4. نقل الملف بين الهاتف وجهاز الكمبيوتر.
    5. نسخ جهات الاتصال الخاصة بك والرسائل والتطبيقات والموسيقى والصور والفيديو.
    6. استعادة البيانات.
    7. إرسال SMS والرد عليها من داخل Mobogenie على جهاز الكمبيوتر.
    8. يتوافق مع عدد كبير من أجهزة الهواتف الذكية.
    9. واجهة مستخدم واضحة وسهلة.
    10. محرك البحث عن التطبيقات الخاص ب Mobogenie يتميز بالسرعة والفعالية، لنتائج تظهر في غضون ثوانٍ.
    11. يتيح المجال للحصول على مجموعة كبيرة جداً من البرامج والتطبيقات النادرة في السوق، والتي قد تراها لأول مرة.
    12. إدارة كل التطبيقات: الانتقال من ذاكرة الهاتف إلى بطاقة SD، وتحديثها، وإلغاؤها، وإدارة الملفات الموسيقية والصور والفيديو.
    13. يحتوي على أفضل وأكثر التطبيقات والألعاب ذات الشعبية الواسعة.
    14. يتم تحديثه باستمرار.
    15. متفوق على جميع البرامج المنافسة.
    16. يحتوي على آخر أخبار التطبيقات.
    17. يقدم تقارير عن أداء البرامج والتطبيقات والألعاب.
    18. يحتوي على آخر نسخ من التطبيقات والبرامج والألعاب.
    19. عدد لا محدود من الخلفيات عالية التحديد والثيمات والرنات، المتعددة المدهشة، والخيارات الاحترافية للتطبيقات، تحميل ألعاب مدفوعة من Play Store دون أي مقابل.
    20. يمكن للمستخدم وصل البرنامج بالكمبيوتر.
    21. Mobogenie منصة آمنة خالية من الفيروسات والثغرات الأمنية ويمكن الاعتماد عليها.

    بعض العيوب:

    1. ضعف التصميم.
    2. الإعلانات الغريبة.

    شرح تثبيت mobogenie للكمبيوتر

    بعد تحميل برنامج موبوجيني 2017 تجد لديك في ملف التحميلات أيقونة البرنامج كما في الصورة التالية اضغط عليها دبل كليك ليتم التثبيت
     تظهر لنا واجهة اختيار اللغة اختر منها اللغة التي توافقك ثم اضغط موافق
    تظهر لنا نافذة نضغط فيها على التثبيت الآن لتتم عملية التثبيت
    الآن يتم التثبيت كل ما علينا هو الانتظار لبضع ثواني وينتهي التثبيت
    بعد التثبيت تظهر لنا نافذتين نافذة للاتصال والتثبيت الاسلكي والاخر للتثبيت من المتجر عن طريق توصيل الـ usb ولك حرية الاختيار
    هذه هي نافذة الاتصال الاسلكي
     هذه هي نافذة الاتصال بالكيبل usb
    وفي النهاية هذه هي نافذة البرنامج الرئيسية

    شرح أدوات Mobogenie للكمبيوتر

    النسخ الاحتياطي للهاتف

    انقر فوق الزر "نسخ احتياطي" ضمن علامة التبويب "هاتفي" الخاصة بالتطبيق. حدد البيانات التي تريد نسخها احتياطياً. تحقق من الموقع حيث تريد تخزين البيانات التي تم نسخها احتياطياً، أو انقر فوق الزر "تغيير" لحفظ البيانات في موقع آخر. انقر فوق "نسخ احتياطي" لبدء العملية. حافظ على اتصال الهاتف طوال مدة العملية. قد ترغب في إلقاء نظرة على متجرنا لتثبيت بعض التطبيقات والألعاب المجانية من دون استهلاك النطاق الترددي، أو يمكنك الانتظار حتى اكتمال العملية. ستتمكن بعد ذلك من عرض البيانات التي تم نسخها احتياطياً.

    استعادة البيانات التي تم نسخها احتياطياً


    انقر فوق زر "استعادة" على صفحة التطبيق الرئيسية. حدد المجلد الذي يحتوي على البيانات التي تريد استعادتها. انقر فوق "استعادة" لبدء العملية. اعمد إلى إبقاء هاتفك متصلاً في تلك الأثناء. بعد انتهاء العملية، يمكنك التحقق من البيانات التي تمت استعادتها.

    تنزيل التطبيقات

    تحقق من "المعرض" الموجود على اللوحة العلوية، للبحث عن التطبيقات والألعاب والخلفيات ونغمات الرنين المجانية التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. تصفح مجموعتنا من المحتويات المتميزة والمصنفة لمساعدتك على الاختيار أو ابحث عن المحتوى الذي تريده. انقر فوق "تثبيت" لبدء عملية التنزيل. لا تنس أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد بدون دفع أي رسوم بيانات!

    تنزيل خلفيات الشاشة


    تحقق من خلفيات الشاشة الموجودة على اللوحة العلوية للبحث عن الصور المجانية المذهلة التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. استعرض عبر مجموعتنا من المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على تحديد المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تنزيل" لبدء العملية. تذكّر أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد من دون استهلاك النطاق الترددي!

    تنزيل نغمات الرنين

    تحقق من نغمات الرنين الموجودة على اللوحة العلوية، للبحث عن نغمات الرنين المجانية الرائعة التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. استعرض عبر مجموعتنا من المحتويات المتميزة والمصنّفة لمساعدتك على تحديد المحتوى الذي ترغب في الحصول عليه أو البحث عنه. انقر فوق "تنزيل" لبدء العملية. تذكّر أنك تقوم بتنزيل كل هذه المواد من دون استهلاك النطاق الترددي!

    تنزيل مقاطع الفيديو

    تحقق من مقاطع الفيديو الموجودة على اللوحة العلوية، للبحث عن مقاطع الفيديو الرائعة التي ترغب في تنزيلها على هاتفك. إذا كنت غير قادر على معاينة مقاطع الفيديو، فقد يستلزم الأمر تنزيل مشغّل Flash وتثبيته.

    إنشاء جهة اتصال جديدة

    انقر فوق "جهات الاتصال" على الصفحة الرئيسية. ستجد مجموعة من الخانات لإدخال الاسم، ورقم الهاتف المحمول، وعنوان البريد الإلكتروني لجهة الاتصال الجديدة. انقر فوق "حفظ" بعد إدخال المعلومات.

    تحرير جهة اتصال

    حدد جهة الاتصال التي تريد تحريرها. ستظهر المعلومات الخاصة بجهة الاتصال في الجانب الأيسر. انقر فوق "تحرير" للقيام بتغييرات أو إضافة معلومات إضافية. انقر فوق "حفظ" عند الانتهاء من ذلك.

    المحادثة عبر إدارة النصوص

    حدد المحادثة التي ترغب في متابعتها بالنقر فوقها. أدخل نصاً في المربع أدناه، وانقر فوق "إرسال". يمكنك أيضاً إرسال الرسائل من قسم "جهات الاتصال" ضمن علامة التبويب "هاتفي".

    تثبيت تطبيقات جديدة من الكمبيوتر

    انقر فوق "Install.apk" على صفحة التطبيق الرئيسية. انقر فوق "إضافة ملف" ثم حدد موقع ملف ‎.apk الذي تريد تثبيته وحدده. انقر فوق "تأكيد" لبدء عملية التثبيت. اعمد إلى إبقاء هاتفك متصلاً حتى اكتمال العملية.

    نقل تطبيقات من الهاتف إلى بطاقة SD

    انقر فوق "تطبيقات" على صفحة التطبيق الرئيسية. حدد التطبيق الذي تريد نقله إلى بطاقة SD. تجدر الإشارة إلى أن بعض التطبيقات صُممت ليتم تخزينها على ذاكرة الهاتف فقط، وبالتالي من المحتمل ألا تعمل بشكل صحيح إذا تم نقلها.

    استيراد الصور ونغمات الرنين ومقاطع الفيديو وتصديرها

    انقر فوق "الموسيقى" أو "الصور" أو "مقاطع الفيديو" بحسب نوع البيانات التي ترغب في استيرادها. انقر فوق الزر "استيراد صورة / موسيقى / فيديو" الموجود على اللوحة. حدد الملفات وانقر فوق "تأكيد" لبدء عملية الاستيراد. اعمد إلى إبقاء الهاتف متصلاً حتى اكتمال العملية.

    شرح أدوات Mobogenie للأندرويد

    ما الذي يجب القيام به إذا تلقيت إعلامًا منبثقًا "تم حظر التثبيت" أثناء تثبيت Mobogenie؟
    إتبع الخطوات كما في الصورة التالية
    1.انتقل إلى "الإعدادات" وانقر فوق "الأمان" وضع علامة على مربع "موارد مجهولة".
    2. فيسمح لك وضع علامة على "موارد مجهولة" بتثبيت التطبيقات من خارج متجر Play.
    ولن يضر ذلك بأمان هاتفك.
    وحدة التطبيقات والألعاب
    كيف يمكنني العثور على تطبيقات مسلية بشكل أكبر وذات جودة مناسبة في سوق Mobogenie؟
    إتبع الخطوات كما في الصورة التالية
    1. ستجد قائمة بالتطبيقات المحددة التي يتم تحديثها يومياً في قسم "التطبيقات المميزة"، ضمن "التطبيقات والألعاب"، حيث يتم عرض أحدث التطبيقات وأكثرها تسلية.
    2. هناك تصنيفان يُظهران أشهر التطبيقات والتطبيقات الأخيرة ذات نسبة التنزيل المتزايدة.
    3. إذا كنت تريد البحث عن تطبيق معين، فيمكنك العثور عليه باستخدام الوظيفة "بحث".
    كيف يمكنني تثبيت تطبيق؟
    1. اضغط على الزر تنزيل في قائمة التطبيقات أو صفحة تفاصيل التطبيق لتنزيله.
    2. تحقق من تقدم التنزيل في إدارة التنزيل-التنزيلات.
    3. بعد اكتمال عملية التنزيل، اضغط على الزر تثبيت إلى جانب أيقونة التطبيق لبدء التثبيت.
    هل يمكنني إزالة تثبيت تطبيق في Mobogenie؟
    1. تعدّ إزالة تثبيت تطبيق في Mobogenie عملية سهلة. قم بإزاحة الصفحة إلى اليمين في "إدارة التنزيل" لفتح قائمة بالعناصر المثبتة حيث يمكنك رؤية كل التطبيقات التي تم تثبيتها على جهازك.
    2. اضغط على أحد التطبيقات وحدد إزالة تثبيت لبدء إزالة تثبيته.
    كيف يمكنني ترقية تطبيق مثبت؟
    1. عندما نكتشف أن إصداراً جديداً من أحد التطبيقات المثبتة قد أصبح متوفراً في سوق Mobogenie، ستتلقى إعلاماً بذلك.
    2. ويمكنك العثور على معلومات حول التحديث في قائمة التحديث في "إدارة التنزيل". اضغط على الزر تحديث إلى جانب أيقونة التطبيق أو اضغط على الزر "تحديث الكل" لبدء التحديث.

    شرح أداة C-share

    ما هو C-share؟
    إن C-Share عبارة عن أداة نقل خاصة بالأجهزة المحمولة لا تتطلب استخدام الشبكة. وباستخدام هذه الأداة، يمكنك نقل التطبيقات والألعاب والموسيقى ومقاطع الفيديو والصور وما إلى ذلك بسهولة إلى أصدقائك من دون الاتصال بالشبكة.
    كيف يمكنني نقل ملفات؟
    1. افتح C-share ثم اضغط على الزر "إرسال".
    2. اختر الملف الذي تريد نقله (تتضمن أنواع الملفات التطبيقات والموسيقى والصور ومقاطع الفيديو) ثم اضغط على الزر "إرسال".
    3. اختر المستلمين: يتوفر برنامج تعليمي لإرشاد المستخدمين الذين يقومون بهذه العملية لأول مرة ويظهر لهم كيفية اختيار المستلمين. يجب أن تكون أداة C-share مثبتة أيضاً على أجهزتهم المحمولة. بعد تحديد المستلمين، اضغط على الزر "التالي".
    4. اختر أيقونة المستلم. سيتم نقل الملف من دون الحاجة إلى الاتصال بالشبكة أو استخدامها. وعندما تصل النسبة المئوية المعروضة على أيقونة المستلم إلى 100%، فهذا يعني أن عملية النقل قد اكتملت.
    كيف يمكنني تلقي ملفات؟
    1. اضغط على الزر "تلقي" على الصفحة الرئيسية.
    2. ستقوم C-share تلقائياً بالبحث في الموارد المحلية. يمكنك الاتصال بمستخدمين آخرين يقومون بمشاركة الملفات عبر C-Share
    3. بعد نجاح الاتصال، ستظهر قائمة تعرض تقدم عملية التلقي. يمكنك التحقق من الملفات التي تم تلقيها من هذه القائمة.
    كيف يمكنني دعوة الأصدقاء إلى تثبيت C-share؟
    1. اضغط على الارتباط "دعوة الأصدقاء إلى تثبيت C-share" في أسفل الصفحة الرئيسية لـ C-share للوصول إلى صفحة إرسال الدعوة.
    2. تتوفر طرق عديدة لإرسال الدعوة: نص وBluetooth وQR Code والمزيد.
    كيف يمكنني تغيير الكنية أو الاسم؟
    1. اضغط على "تحرير" أسفل أيقونة الصورة. إن الكنية الافتراضية هي اسم طراز الجهاز.
    2. يمكنك تغيير الكنية والشخصية الكرتونية.
    3. اضغط على الزر "حفظ" لحفظ التغييرات التي أجريتها.
    كيف يمكنني التحقق من إرسال المحفوظات وتلقيها؟
    1. اضغط على الأيقونة "محفوظات" في الزاوية العلوية اليسرى من الصفحة الرئيسية لـ C-share للتحقق من قائمة المحفوظات.
    2. يمكنك التحقق من سجلات الإرسال والتلقي من خلال التمرير أفقياً.

    النظام
    ويندوز / أندرويد
    الموقع الرسمي
    اللغات
    متعدد اللغات
    الحجم
    الحجم لنظام الويندوز (33.5 ميجابايت) الحجم لنظام الاندرويج (10 ميجابايت)
    الترخيص
    مجاني

     تنزيل موبوجين mobogenie 2017


     تنزيل موبوجين 2016 للاندرويد

    بعض البرامج الخاصة بشركة Mobogenie


    إرسال تعليق

    اعلان