-->

تحميل برنامج إيست نود أنتى فايروس ESET NOD32 Antivirus مع الشرح مجانا

تحميل برنامج إيست نود أنتى فايروس ESET NOD32 Antivirus مع الشرح مجانا
     تحميل برنامج أيست نود 32 2016

    Eset

    enjoy safer technology
    تتمتع بتكنولوجيا أكثر أمناً

    نبذة عن تحميل برنامج إيست نود أنتى فايروس ESET NOD32 Antivirus 

    إسيت (ESET) هي شركة أمن تكنولوجيا المعلومات ومقرها في براتيسلافا، سلوفاكيا التي تأسست في عام 1992 عن طريق دمج اثنين من الشركات الخاصة. الشركة التي يملكها القطاع الخاص ومكاتب فرعية في سان دييغو (كاليفورنيا)، ويكفورد، أيرلندا، لندن، المملكة المتحدة، بوينس آيرس، الأرجنتين، وبراغ، الجمهورية التشيكية حصلت الشركة على جائزة الشركة الأكثر نجاحا في سلوفاكيا لثلاث سنوات على التوالي 2008 و 2009 و 2010.
    يعتبر برنامج ESET NOD32 Antivirus من أقوى برامج الحماية لانه يعمل على مكافحة(viruses فيروسات - Trojans تروجان - backdoor programs برامج الأبواب الخلفية(برامج التجسس)- worms وورم) و غيرها الكثير ...ويوفر لك برنامج ايست نود 32 اخر اصدار حماية شاملة مع اتصالك بالانترنت لانه يقوم بدمج الحماية الخاصة مع برامج البريد الإلكتروني والقيام بفحص رسائل البريد الصادر والوارد بشكل تلقائي والتحقق من الرسائل المزعجة أو الرسائل التي تحتوي على ملفات ومرفقات خبيثة ويعد برنامج إيست نود 32 منافس قوي لبرامج الحماية الأخرى مثل أفاست ، أفيرا ، مكافي وغيره من البرامج.

    ESET NOD32 Antivirus برنامج يلائم الأشخاص الذين يفضلون اقتناء برنامج بسيط حتى وإن كان ذلك يعني أن يستعملوا عدداً محدوداً فقط من الأدوات وينطبق هذا على تحميل برنامج نود 32 انتى فايروس ESET NOD32 AntiVirus 9 أداة مكافحة الفيروسات التي قد تجدها أكثر بساطة من البرامج الأخرى الشبيهة، ولكن هذه البساطة هي في الواقع مفتاح نجاحه والحقيقة
    برنامج ايست نود ESET NOD 32 Antivirus 2016 هو من أكثر التطبيقات شعبية بين مستخدمي الكمبيوترESET NOD32 Antivirus هو برنامج سهل التثبيت والتشغيل حتى بدون إعادة تشغيل النظام (وهذا ما تطلبه أغلب برامج مكافحة الفيروسات بعد تثبيتها) ويتميز البرنامج بتصميم بسيط وواضح، ولكنك سريعاً ما تكتشف أن الأمر يتعلق بصيغة العرض القياسية وأنه يمكنك أن تختار صيغة العرض المتقدمة إذا كنت ترغب في الحصول على خيارات وأدوات أكثر تحت تصرفك.
    ESET NOD32 Antivirus يشمل أدوات مكافحة الفيروسات مثل تحليل نظام التشغيل, مرشحات مكافحة التجسس، مرشحات من أجل حظر برامج معينة، أداة برمجة زمنية لتحليل النظام أوتوماتيكياً والإدماج السهل في Windows Explorer وبما أنني اعتدت استعمال الحلول الأكثر تعقيداً في مكافحة الفيروسات، فإنني نسيت أن يكون لي مرشح للعناوين الإلكترونية ومتصفح الإنترنت كما أنني وجدت أن قائمة الإعدادات غير واضحة إلى حد ما وصعبة الاستعمال فيما عدا تلك العيوب البسيطة.
    تحميل برنامج ايست نود ESET NOD32 Antivirus 9 للكمبيوتر 2016 برابط مباشر يستحق فعلاً التجربة، إذا كنت تبحث عن برنامج مكافحة الفيروسات بسيط وبدون مشاكل يعتني بنظام تشغيل كمبيوترك و لا يضايقك طوال الوقت برنامج ESET NOD 32 Security 2016 قد يبدو أبسط من أدوات مكافحة الفيروسات الأخرى، إلا أنه الأداة المثالية للمستخدمين الذين يفضلون تطبيقاً سهلاً، يعمل بشكل مستتر وحتى وإن كان ثمن ذلك هو التنازل عن بعض الوظائف المتقدمة.

    مميزات برنامج ESET NOD32 Antivirus



    حماية الأقراص ووسائط التخزين القابلة للإزالة

    برنامج ESET NOD32 Antivirus يوفر لك حماية مميزة بالنسبة لوسائط التخزين القابلة للإزالة (USB Disk) والحماية من عملية التشغيل التلقائي لفيروسات الأوتورن وذلك من خلال اكتشاف اتصال جهاز جديد والبدء تلقائياً في الفحص له قبل القيام بفتحه بشكل تلقائي.

    الفحص الفوري الصامت

    يقوم برنامج نود 32 انتى فايروس بعملية فحص للملفات قبل القيام بفتحتها مما يتيح لك حماية كاملة من قيام الفيروس بأي نشاط أو انتشار في الجهاز وهي عملية سريعة يقوم بها برنامج NOD32 في وقت قياسي لا يشعرك بأي تأخير في عملية تشغيل البرنامج أو فتح الملف.

    استئناف الفحص من حيث التوقف

    كلنا يعلم أن عملية الفحص الشامل تتطلب الكثير من الوقت في حال كثرة الملفات على كمبيوتراتنا الشخصية ولهذا قد نضطر أحياناً إلى إيقاف عملية الفحص بمرور بعض الوقت لسبب ما ولذلك وكي لا يضيع الوقت الذي أمضيناه يمكنك أن تختار الإيقاف المؤقت لعملية الفحص حيث يمكنك وبعد الانتهاء من عملية اختيار استئناف الفحص يقوم برنامج NOD32 بالاستمرار من حيث التوقف.

    التثبيت المخصص

    أثناء عملية تثبيت برنامج ESET NOD32 Antivirus يمكنك تخصيص الإعدادات الأساسية من خلال بعض الخيارات البسيطة والتي توفر عليك عناء ضبطها بعد عملية التثبيت ومن الخيارات على سبيل المثال ضبط عملية التحديث (تلقائي-التنبيه-أبداً)إضافة كلمة مرور للدخول لضبط الإعدادات المتقدمة إعادة تشغيل الحاسب الآلي عند القيام بتحديثات تتطلب ذلك حيث يمكنك أن تختار (تلقائي-التنبيه-أبداً) وغيرها من الخيارات الأساسية.

    التقييم العالمي

    يعتبر برنامج Eset NOD32 من البرامج السهلة في الاستخدام والذي حصل على درجة 83% في اختبارات AV-Test المعتمدة دولياً وتمت الاختبارات للبرنامج على أنظمة التشغيل المتعددة منها ( برنامج نود 32 انتى فايروس ويندوز 7 - برنامج نود 32 انتى فايروس ويندوز 10 ) وخضع لتقييم من قبل مختبرات ICSA وأثبت فاعليته.

    سهولة والسلاسة في الاستخدام

    يتوفر من البرنامج وضعين مختلفين الأول للمبتدئين والذي يتيح إعدادات سهلة وسريعة والوضع الثاني للمتقدمين والاختصاصين بحيث يستطيعون الغوص في الإعدادات الكثيرة والتي تمكنهم من ضبط أدق التفاصيل التي يرغبون في تحديدها لعمليات الفحص والحجب والاستثناءات وغيرها الكثير.

    استهلاك للطاقة أقل

    هي ميزة جديدة تم طرحها مع النسخ الأحدث من برنامج ESET NOD32 Antivirus والتي تعمل على تخفيض درجة الحماية للحد الأدنى مما يتيح توفير في استهلاك الطاقة.

    قرص للطوارئ

    إنشاء قرص للطوارئ تتمكن من خلاله إقلاع حاسبك في وضعية الفحص دون الحاجة للدخول لنظام التشغيل ويفيد ذلك في التخلص من الفيروسات المستعصية والتي قد تكون أصابت نظامك بالضرر ولم يعد بإمكانك الدخول إليه.

    حجب المواقع

    يقوم برنامج NOD32 بحجب صفحات الانترنت التي تحتوي على برامج خبيثة فيظهر لك رسالة تحذيرية لتنبيهك ويقوم برنامج NOD32 بالتعرف على تلك المواقع والصفحات من خلال قاعدة بيانات ضخمة يتم تحديثها بشكل دوري من خلال التحديثات التي يتلقاها بشكل تلقائي كما يمكنك أيضاً إضافة أي موقع آخر ترغب بحجب الدخول إليه من حاسبك أو القيام بعملية استثناء للمواقع التي يقوم البرنامج بحجبها ولكن ترغب بالدخول إليها على الرغم من الخطورة التي قد تتعرض إليها.

    إزالة التثبيت الآمنة

    يمكنك إضافة كلمة مرور لتمنع المستخدمين العابرين للحاسب في حال وجودهم أن يقوموا بعملية إزالة تثبيت لبرنامج NOD32 دون الرجوع إليك حيث سيقوم البرنامج بطلب كلمة المرور التي قمت بتحديدها عن محاولة إزالة التثبيت.

    شرح تثبيت برنامج إيست نود 32 أنتي فيروس Install Eset nod32 Antivirus 

    بعد تحميل برنامج ESET Smart Security 9 تجد ملف التثبيت موجدو لديك في مجلد التحميلات بنفس الشكل الموجود في الصورة التالية


    معلومات تقنية عن تحميل برنامج إيست أنتي فيروس أحدث إصدار للكمبيوتر

    النــظام
    ويندوز - ماك - لينكس - أندرويد - سيمبيان 
    الموقـع الرسمـــي
    اللــــغات
    متعدد اللغات
    الحجم
    95.12 MB
    الترخيــص
    ترخيص تجريبي
    رقم الإصــــدار
    9.0.375.1
     Eset Nod32
    http://download.eset.com/download/win/ess/ess_nt32_are.exe
    http://download.eset.com/download/win/ess/ess_nt64_are.exe
    http://download.eset.com/download/win/eav/eav_nt32_are.exe
    http://download.eset.com/download/win/eav/eav_nt64_are.exe
    http://download.eset.com/download/mac/ecsp/eset_cybersecurity_pro_en.dmg
    http://download.eset.com/download/mac/ecs/eset_cybersecurity_en.dmg
    http://download.eset.com/download/mobile/epc/android/epc.apk
    http://download.eset.com/download/mobile/ems/android/ems.apk
    http://download.eset.com/download/mobile/ems/eset_mobile_security_enu_ppc_home.exe
    http://download.eset.com/download/unix/eav/eset_nod32av_32bit_en.linux
    http://download.eset.com/download/unix/eav/eset_nod32av_64bit_en.linux

    إرسال تعليق

    اعلان