-->

تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player مع الشرح مجانا

تحميل برنامج جوم بلاير  GOM Player مع الشرح مجانا
     تحميل برنامج جوم بلاير 2016 gom player

    GOM Player 2.2.80.5243

    نبذة عن تحميل برنامج جوم بلاير GOM Player 

    برنامج GOM Player جوم بلاير (Gretech Online Movie Player)أو (جي أو إم بلاير) برنامج مجاني لتشغيل ملفات الفيديو والصوت وهو من إنتاج شركة Gretech Corp الكورية، ويتمتع البرنامج بشعبية كبيرة جداً خصوصاً داخل كوريا ويبلغ عدد مستخدمي البرنامج 43 مليون مستخدم شهرياً موزعين على نحو 190 دولة حول العالم كان GOM Player واحدا من التطبيقات الغير معروفة كثيبراً لكنه أثبت براعته في الاونه الاخيرة.
    أصبح أفضل البرامج المختصة في تشغيل الوسائط فهو مشغل فيديو مدمج وسهل الاستخدام يجعلك تستمتع بملفات الفيديو والأفلام بمختلف الصيغ أضف إلى ذلك لن يكون هناك أية مشكلات فيما يتعلَّق بحزم الترميز لان البرنامج يحتوي عليها بالفعل وفي حالة عدم توفرها يقوم البرنامج بالبحث عنها تلقائيا للوصول إلى معدل الترميز المناسب عبر الأنترنت.


    يتميز برنامج GOM Player مشغل الميديا جوم بلاير بواجهة ملساء مع دعمه للخلفيات الملونة ودعمه للعناوين الفرعية وإدارة للمفضَّلة ودعم لقوائم التشغيل واستخدام اختصارات الفأرة ولوحة المفاتيح لأداء الوظائف المختلفة والكثير ما ينقص البرنامج على سبيل المثال هو عدم قدرته على التقاط لقطات للشاشة بل و الأكثر أهمية عدم قدرته على استئناف التشغيل بشكل صحيح حيثما أوقفت تشغيله (الشيء الذي استخدمه أنا شخصيا و بشكل متكرر)
    برنامج GOM Player مشغل فيديو رائع و يجذب الأنظار بمزاياه الممتعة وأهمها حل المشاكل حيث يقوم gom player باعطاء كود الخطا و يقوم بتصحيحه من خلال تحميل ملف التصحيح و تثبيته gom player ليس فقط مشغل فيديو ولاكن ايضا يمكنه تشغيل ملفات الصوت يدعم gom player الصيغ التالية, AVI, DivX, ASF, ASX, WM, WMX, WMP, WMV, WVX, MPEG, MPG, MPE, M1V, M2V, DAT, VOB, MP4, 3GP, K3G, LMP4, SKM, DMSKM, RMVB, RM, OGM, MKV, IFO, DMB, OGG, AC3, XviD, H.263 
    يوجد برامج ملحقة بـ gom player مثل

    GOM Video Converter

    GOM Audio

    GOM Remote 

    GOM Studio

    أهم مميزات وخصائص البرنامج

    التوافق ومتطلبات التشغيل

    يتوافق برنامج GOM palyer مع أغلب أنظمة تشغيل ويندوز ومن ضمنها ويندوز 10 ويحتاج البرنامج إلى 16 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بالإضافة إلى 25 ميجابايت مساحة فارغة على القرص الصلب ويبلغ حجم الإصدار الأخير من البرنامج حوالي 26.3 ميجابايت حيث تم إطلاق آخر تحديث للبرنامج في 14/3/2016 وهي النسخة رقم 2.2.80.5243 والتي اشتملت على الكثير من التحسينات من ضمنها دعم تشغيل ملفات HW وتم تعديل الفيديو إلى 360 VR كما تم إضافة تحسين لميزة الإشارات المرجعية وإصلاح بعض المشاكل الأمنية بالإضافة إلى العديد من التغييرات والإصلاحات الأخرى.

    الميزات المتقدمة

    مع المجموعة الواسعة من المزايا المتقدمة مثل Abإعادة ، توقف الشاشة، واسر مشغل الوسائط ، التحكم في سرعة التشغيل، وتأثيرات الفيديو، GOM Media Player يسمح لك بالقيام بأكثر بكثير من مجرد تشغيل ملفات الفيديو الخاصة بك.

    مؤثرات الفيديو والصوت

    يمكنك البرنامج من التحكم بمؤثرات الفيديو المختلفة مثل السطوع والوضوح والتباين والتشبع كما يتضمن البرامج العديد من المؤثرات للتحكم في الصوت.

    قوائم المفضلة

    يتميز البرنامج بإمكانية تفضيل ملفات الفيديو أو الصوت وإتاحة إنشاء قوائم المفضلات المخصصة من داخل ملف الفيديو أو من خلال المقطع الذي تحدده فعند تفضيل بعض المقاطع من فيديو سيظهر لك عند تشغيل الفيديو مرة أخرى جميع المقاطع التي تم تفضيلها من الفيديو والبداية والنهاية الزمنية لها

    التخصيص

    GOM Media Player واجهة سكينبل وضوابط تصفية متقدمة تجعلها قابلة للتخصيص للغاية، مما يسمح للمستخدمين تخصيص تجربتهم لتناسب احتياجاتهم. تحميل التصاميم الجديدة والشعارات من موقع GOM Media Player!

    مكتشف الترميز

    بعض أنواع الفيديوالغير مألوفة لايدعمها GOM Media Player افتراضيا. عند محاولة مشاهدة الفيديو هذه، قإن خدمة مكتشف الترميز GOM Media Player سوف يقوم بالبحث عن واحد من الذي ينقصك ويوجهك إلى مكان حيث يمكنك قراءة المزيد و / أو تحميل الترميز المفقود.

    التقاط الصور

    جوم بلاي يقوم بعملية التقاط الصور من الفيديو بشكل سهل وسريع ثم حفظها على الجهاز أو أخذ لقطة معاينة بصور متعددة من الفيديو بشكل تلقائي، وبإمكان البرنامج أخذ صور للمعاينة من الفيديو بحد أقصى 2500 صورة وتكون الصورة بعرض أقصى 4096 بكسل، بينما يكون أقل عرض للصورة 480 بكسل. ويدعم البرنامج حفظ الصور بصيغ jpg-png-bmb ، أيضا بإمكانك تخصيص عملية التقاط الصور فمثلاً يمكن أن تقوم بالتقاط صورة من الفيديو كل دقيقة بشكل تلقائي أو بحسب المدة الزمنية التي تحددها، وبعدها يتم ذلك دون أي تدخل منك.

    التقاط الصوت

    يمكن للبرنامج التقاط الصوت من الفيديو وحفظه بصيغة WAV-OGG وبطبيعة الحال يمكنك اختيار المجلد الخاص لحفظ الملفات، واختيار جودة الصوت والتي تبدأ من 1-255.

    الملفات والصيغ المعتمدة

    صيغ الفيديو

    flv,mp4, mov, mpg, ts, avi, divx, asx, wmv, m4v, dat, ifo, vob, 3gp/3gp2, rm/rmvb, mkv, ogm. Additional formats can be played with external codecs.

    صيغ ميديا بلاير

     mp3, .m4a, .aac, .ogg, .flac, .wav

    الصيغ السينمائية

    .smi, .srt, .rt, .sub (with IDX) 

    صيغ قائمة التشغيل

    .asx, .pls

    دمج الترميز

    Vorbis, FLAC, ADPCM, XVID, DIV1, DIV2, DIV3, DIV4, DIV5, DIV6, DIVX, DX50, MP41, MP42, MP43, H263, AP41, MPG4, MP4S, M4S2, MP4V, BLZO, MJPG, RMP4, DXGM, H264, DVSD, THEO, VP8, VC1, MPEG1, MPEG2, VP6, FPS1, IV50, IV40, SVQ3, H265, TSCC, TSCC2, Cinepak, SVQ1, G2M4, LAGARITH, TRUEMOTION2, DVCP, DVPP, QTRLE, RPZA, PRORES, MSZH, Nellymoser 

    شرح تثبيت برنامج جوم بلاير أحدث إصدار للكمبيوتر GOM Media Player 2.2.80.5243 

    بعد تحميل مشغل الميديا gom player pc تجد ملف التثبيت موجود لديك في مجلد التحميلات كما في الصورة التالية إضغط عليه دبل كليك شمال لتبدأ عملية التثبيت
    بعد الضغط تظهر لنا نافذة إختيار اللغة إختر منها اللغة التي تناسبك
    بعدها تظهر لنا نافذة الترحيب اضغط فيها على Next كما في الصورة التالية ثم بعد ذلك اتبع الخطوات المشار إليها بالسهم كما هو مبين في الصور التالية
    انتهي التثبيت بحمد الله وهذه هي واجهة البرنامج مبروك عليكم واتمنى من الله ان تتمتعوا بالبرنامج فيما يرضي الله سبحانه وتعالى ولا ننسى قول ربنا في كتابه العزيز { إِنَّ السَّمْعَ وَالبَصَرَ وَالفُؤَادَ كُلُّ أُوْلَئِكَ كَانَ عَنهُ مَسئُولاً } (سورة الاسراء الاية 36)
    النظام
    Windows - iOS - Android
    الموقع الرسمي
    https://www.gomlab.com/
    اللغات
    متعدد اللغات
    الحجم
    26.3 MB
    الترخيص
    مجاني Free
    رقم الاصدار
    V 2.2.80.5243

    إرسال تعليق

    اعلان