-->

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer كامل مع الشرح مجانا

تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer كامل مع الشرح مجانا
     تحميل برنامج تيم فيور 2017

    TeamViewer

    أحد أفضل الحلول العالمية الرائدة في مجال التحكم الكامل عن بعد في كمبيوتر آخر من جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتعاون عبر شبكة الإنترنت

    نبذة عن تحميل برنامج تيم فيور TeamViewer كامل

    التحكم بأجهزة الحاسب والاجهزة اللوحية عن بعد يعتبر من أفضل الطرق في تقديم الدعم الفني للعملاء في الأماكن البعيدة والتي يصعب الوصول إليها أو تحتاج الكثير من الوقت للوصول عندها لكي يتم دعمها فأصبحت عملية التحكم بالأجهزة الخاصة بالعملاء عن بعد أفضل طريقة لتقديم الدعم الفني الذي يحتاجونه في أسرع وقت ممكن لذا حتى يحدث ذلك كان لابد من تقنية توفر لنا ذلك حتى جائنا برنامج Team Viewer وقدم لنا تلك التقنية على طبق من ذهب.
    تحميل برنامج تيم فيور للتحكم بالكمبيوتر عن بعد Download TeamViewer فبذلك قد حصلت على أفضل برنامج للتحكم بالأجهزة عن بعد على الإطلاق لما يوفره من سهولة في التعامل والمميزات العديدة التي يقدمها لمستخدميه كما يتفوق في الأداء الممتاز حتى في حالات الاتصال البطيء بالإنترنت.وليس هذا فحسب بل تستطيع من خلال تيم فيور TeamViewer للتحكم في الاجهزة عن بعد نقل الملفات بسهولة من وإلى الكمبيوتر البعيد ويتم ذلك باستخدام خاصية السحب والإسقاط أو باستخدام الحافظة يتيح لكم نسخ الملفات المختلفة وجميع المجلدات لأي مكان في ثوان معدودة أثناء الجلسة بمنتهى الراحة والسلاسة.

    مميزات برنامج تيم فيور 2017 TeamViewer للكمبيوتر:

    الدعم عن بعد

    سواء كنت تقدم دعماً تلقائيا، أو تدير سيرفرات أو تعمل من مكتبك المنزلي، مع برنامج TeamViewer يمكنك التحكم في الكمبيوترات عن بعد وكأنك جالس أمامها. قم بتقديم الدعم للأجهزة الجوالة واتصل بجهاز iPad و iPhone و iPod Touch و Android من الكمبيوتر الخاص بك بكل سهولة.

    الدعم التلقائي للعملاء

    هل تقدم دعما يوميا لعملائك وترغب في تقديم حلولا سريعة في التو واللحظة؟ مع برنامج TeamViewer يتسنى لك التحكم عن بعد بسلاسة في كمبيوتر عميلك كما لو كنت تجلس أمامه مباشرة. مع موديول الدعم السريع للعملاء TeamViewer QuickSupport يكون العميل مستعدا للاتصال خلال ثواني دون الحاجة لتثبيت أية برامج.

    الدخول 24 ساعة في اليوم/7 أيام في الأسبوع إلى الكمبيوترات البعيدة

    تمتع بإدارة الكمبيوترات أو السيرفرات البعيدة على مدار الساعة من أي مكان، كما لو كنت جالسا أمامها مباشرة. اتصل بسهولة بنقرة واحدة وذلك من خلال تخزين بيانات الدخول إلى برنامج TeamViewer المعنية في لائحة الكمبيوترات وجهات الاتصال. قم بتنبيه الكمبيوترات غير الخاضعة للمراقبة والتي لا تكون مشغلة باستمرار في أي وقت عن طريق تنبيه LAN.الموديول (TeamViewer Host) للدخول 24 ساعة في اليوم/7 أيام في الأسبوع على الكمبيوترات البعيدة متوفر مجانا لحاملي التراخيص.

    نقل الملفات بسرعة وسهولة

    انقل الملفات بسهولة من أو إلى الكمبيوتر البعيد. باستخدام خاصية السحب والإسقاط أو باستخدام الحافظة قم بنسخ الملفات المختلفة وجميع المجلدات لأي مكان في ثوان معدودة أثناء جلسة انقل الملفات بمنتهى الراحة من وإلى الكمبيوتر البعيد أثناء جلسة برنامج TeamViewer. استخدم خاصية السحب والإسقاط والنسخ واللصق عبر الحافظة، أو التخزين السحابي لنسخ ملفات مختلفة ومجلدات كاملة في غضون ثوان لأي مكان. أرسل الملفات إلى جهات الاتصال الموجودة في لائحة الكمبيوترات وجهات الاتصال دون الحاجة لإنشاء اتصال أولا. سيرفرات FTP وتحديد حجم الملحقات في رسائل البريد الإلكتروني أصبحت الآن شيئاً من الماضي.

    تطبيقات TeamViewer الجوالة –أثناء تنقلاتك

    هل تتنقل بشكل متواصل وتحتاج لتقديم دعم تلقائي للعملاء أو الاتصال بالكمبيوتر خاصتك في المكتب بسيرفرات العملاء؟
    تطبيقات TeamViewer المتاحة لأجهزة iPhone و iPad و Android و WindowsPhone 8 و BlackBerry توفر لك المرونة في طريقة ووقت الاتصال.

    قم بتنظيم أعمال الدعم اليومي

    بسهولة تجمع وحدة التحكم بالإدارة TeamViewer Management Console التحديات اليومية التي تواجه محترف الدعم في مكان واحد:
    إدارة المستخدمين وسياسات الضبط المركزي وسجلات الاتصال والاتصالات عبر المتصفح وقائمة انتظار الخدمة المشتملة على جميع حالات الخدمة الخاصة بك وإنشاء موديولات مخصصة بتصميم شركتك الخاص.

    الاجتماعات أونلاين والعمل الجماعي والتدريب والعروض التقديمية

    مع برنامج TeamViewer أنت مستعد لمواجهة أي موقف. من عروض تقديم المبيعات إلى جلسات التدريب بالإضافة للاجتماعات الدولية التي تضم ما يصل إلى 25 مشارك، كل هذه الإمكانيات متاحة لك. تمتع بتوفير تكاليف السفر واستفد من المرونة المتطورة.

    تخطيط وتنظيم اجتماعات الإنترنت

    قم بتنظيم جلسات التدريب والعروض واجتماعات الإنترنت باستخدام برنامج TeamViewer. غرف الاجتماعات وتكاليف السفر والرحلات الطويلة أصبجت الآن شيئاً من الماضي. أرسل رابط الدخول إلى اجتماع الإنترنت بسهولة عبر البريد الإلكتروني إلى المشاركين من أي مكان. قم بدمج جدول الاجتماعات أوتوماتيكيا في تقويم برنامج Outlook بحيث يسهل عليك متابعة مواعيدك.

    إجتماعات الإنترنت الفورية

    تحتاج إلى قرار سريع بخصوص أحد المشاريع القائمة.يمكنك بدء اجتماع عبر الإنترنت أو مكالمة فيديو أو مؤتمر هاتفي بنقرة واحدة، ثم دعوة الزملاء وشركاء العمل. هذه الطريقة توفر وقتك الثمين في يوم عملك، فلا أنت ولا أي مشارك آخر لك يحتاج إلى مغادرة مكان عمله أثناء الاجتماع. ونظرا لأن كل المشاركين يشاهدون نفس الشيء في وقته، يقل سوء الفهم الفعلى إلى أدنى حد.

    مشاركة الأفكار بالصوت والصورة

    قم بعقد الاجتماعات والعروض المباشرة والتفاعلية باستخدام تشكيلة واسعة من الأدوات المتاحة: مكالمة الفيديو وبروتوكول VoIP والدردشة والمؤتمر الهاتفي والسبورة البيضاء ومشاركة الملفات ولقطات الشاشة. اعمل على تحويل اجتماعاتك أونلاين إلى تجربة عمل جماعي مثمرة في أية مكان في العالم.

    شارك في الاجتماعات أثناء تنقلاتك عن طريق هاتفك الجوال

    مع تطبيقات TeamViewer لجهاز آي فون وآي باد وأندرويد، صار بإمكانك وإمكان زملائك وشركائك المشاركة في الاجتماعات بسهولة تامة أثناء تنقلاتكم. لن تفوّت أية معلومات هامة بعد الآن وفي الوقت نفسه لا تزال تتمتع بالمرونة والحركية التي تبتغيها. شارك في آخر لحظة قبل بدء اجتماع أونلاين حتى عندما لا تكون جالسا أمام مكتبك.

    تعدد أنظمة التشغيل

    يدعم Team Viewer 11 أنظمة التشغيل المتعددة أين كان نوعه على حاسب العميل البعيد حيث يتوفر عدة نسخ من برنامج TeamViewer مخصصة لكل من أنظمة التشغيل:

    تحميل تيم فيور لويندوز 10 / TeamViewer for Windows 10 

    تحميل تيم فيور لويندوز 8.1 / TeamViewer for Windows 8.1  

    تحميل تيم فيور لويندوز 8 / TeamViewer for Windows 8  

    تحميل تيم فيور لويندوز 7 / TeamViewer for Windows 7 

    تحميل تيم فيور ماك أو إس / TeamViewer for Mac OS 

    تحميل تيم فيور لينكس / TeamViewer for Linux 

    تحميل تيم فيور أندرويد / TeamViewer for Android 

    تحميل تيم فيور أي أو إس / TeamViewer for iOS

    تحميل تيم فيور للأيفون / TeamViewer for iPhone

    تحميل تيم فيور للأيباد / TeamViewer for iPad

    تحميل تيم فيور للبلاك بيري / TeamViewer for BlackBerry

    تحميل تيم فيور للويندوز فون / TeamViewer for Windows Phone

    تحميل تيم فيور لنظام تشغيل كروم أو إس / TeamViewer for chrome OS 

     في هذه المرحلة سنقوم بشرح التثبيت لـ برنامج تيم فيور 11 كامل مجاناً
    بعد تحميل برنامج التحكم عن بعد TeamViewer أحدث إصدار تجد ملف التثبيت موجود في مجلد التحميلات لديك كما في الصورة التالية 
    هنا أول نوافذ التثبت وفي عدة خيارات نختار منها المظلل باللون الأصفر ثم نضغط على Accept - Finish
    والآن بدأ التثبيت ما علينا سوا الانتظار قليلاً وينتهي التثبيت
     الآن إنتهى التثبيت وفي النافذة التالية بعض معلومات عن الاستخدام
    هذه هي واجهة البرنامج ومبروك عليكم 

    معلومات عن تحميل برنامج TeamViewer أحدث إصدار

    النظام
    ويندوز / ماك / لينكس / أندرويد / أي أو إس / بلاك بيري / كروم أو إس / ويندوز فون
    الموقع الرسمي
    اللغات
    متوافق مع كل اللغات
    الحجم
    9.33 ميجابايت
    الترخيص
    مجاني
    رقم الإصدار
    TeamViewer 11

    Download Team Viewer

    https://itunes.apple.com/sa/app/teamviewer/id692035811
    https://appworld.blackberry.com/webstore/content/59942372/?countrycode=EG&lang=en
    https://www.microsoft.com/en-us/store/apps/teamviewer-remote-control/9wzdncrfj0rh
    https://chrome.google.com/webstore/detail/teamviewer/oooiobdokpcfdlahlmcddobejikcmkfo
    اعلان