-->

تحميل برنامج باندا انتي فيروس مجانا Download Panda Antivirus Free

تحميل برنامج باندا انتي فيروس مجانا Download Panda Antivirus Free
     تحميل برنامج الدب باندا للحمايه 2017

    Panda Antivirus

    نبذة عن تحميل برنامج باندا انتي فيروس مجانا

    برنامج باندا أنتي فيروس 2017 (Panda Antivirus) هو واحد من أهم برامج الحماية من الفيروسات تم تطويره بإحترافية ليوفر حماية شاملة لجهاز الكمبيوتر ضد جميع أنواع الفيروسات والملفات الضارة والخبيثة ومنافسة قوي لبرامج الحماية مثل(bitdefender بيتديفيندر - أفيرا أنتي فيروس avira-antivirus - kaspersky - avg-antivirus - nod32-antiviru )وقد حصل تحميل برنامج Panda Free Antivirus 2017 مجانا على العديد من الشهادات التي تثبت كفاءته في مجال الحماية.
    وذلك نتيجة للمميزات الرائعة التي تم إضافتها به وقامت الشركة المطورة لـ تحميل برنامج Panda Cloud Antivirus مجانا اخر اصدار برابط مباشر بإطلاق سلسلة باندا لبرامج الحماية وذلك لتكون مناسبة لمتطلبات جميع المستخدمين سواء مستخدمين الكمبيوتر أو الموبايل فقامت الشركة بإطلاق 6 إصدارات لبرنامج الحماية ومكافح الفيروسات باندا وكل إصدار يناسب شريحة معينة من المستخدمين.
    وكل إصدار يؤدي نفس الوظيفة تقريبا ولاكن الاختلاق فقط في نوع نظام التشغيل الخاص بالمستخدم وأيصا معدة للتحميل المباشر ومن تلك الاصدارات التالي ( تنزيل برنامج باندا كلود المضاد للفيروسات للكمبيوتر كامل مجانا - تحميل باندا انتي فايروس جولد للحماية الذهبية مجانا برابط مباشر - تحميل برنامج باندا أنتي فيرس للاندرويد كامل مجانا برابط مباشر.
    تنزيل برنامج باندا انتي فيرس للايفون وللماك وللايباد كامل مجاني - تنزيل تطبيق باندا انترنت سكيورتي 2017 كامل مجانا برابط مباشر - تحميل برنامج باندا للفيروسات 2017 أخر اصدار للحماية العامة )(Panda Gold Protection - Panda Global Protection 2017 - Panda Internet Security 2017 -Panda Antivirus Pro 2017 - Panda Antivirus for Mac - Panda Mobile Security 2017).
    كما إهتم مطوري تحميل برنامج باندا انتي فيرس الجديد كامل مجاني للكمبيوتر وللموبايل بالشكل الجمالي للبرنامج فواجهة البرنامج تمتاز بالتصميم ذو الواجهة السهلة في الإستخدام وبنظام فلات الذي يعطي للمستخدم ايحاء بالتطور والحداثة والتصميم به ألوان جذاية تريح العين و تعطي للمستخدم تجربة رائعة واستطاع برنامج Panda antivirus أن يحتل المراتب الأولى في قائمة برامج الحماية ضد الفيروسات.
    ووصل عدد مستخدمي البرنامج إلى 30 مليون شخص عبر العالم ويتوقع أن يزيد هذا العدد نظراً لتوفر البرنامج لجميع أنظمة التشغيل الخاصة بالكمبيوتر والموبايل مثل (برنامج باندا لويندوز 10, برنامج باندا لويندوز 7, برنامج باندا لويندوز 8.1, برنامج باندا للماك, برنامج باندا للاندرويد,برنامج باندا لـ IOS)و قامت الشركة بتطوير وإضافة 100,000,000 مائة مليون مضاد للفيروسات والتي يطلق عليها أيضا لقاحات الفيروسات للبرنامج ليوفر حماية متكاملة ضد جميع أنواع الفيروسات مهما بلغت قوتها.
    ونجح البرنامج في إجتيار أصعب الإختبارات التي تقيمها الجهات المتخصصة فى الحماية والامن بإمتياز مما أدي إلي إكتسابه شهرة واسعة حيث أصبح مستخدميه يستخدمونه على أجهزة الكمبيوتر والاندرويد والايفون ويستطيع البرنامج الكشف عن الفيروسات بنسبة تصل إلى 99.99٪ دون التأثير على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

    مميزات برنامج باندا انتي فيرس 2017

    لكي يتمكن برنامج باندا أنتي فيروس من المنافسة مع برامج الحماية الشهيرة والتي إحتلت عرش هذا المجال سنين عدة كان ولابد من تطوير وتصميم برنامج باندا جلوبل بروتاكشن 2017 وتصميمه بتقنية مثالية تخلو من الأخطاء وتجعله يكتسب ثقة جميع مستخدمي برامج مكافحة الفيروسات علي الكمبيوتر والجوال وبالفعل نجحت الشركة المطورة في ذلك وعززته بمميزات متعددة ومن أهم مميزات البرنامج التالي :
    التصميم الجذاب والمريح
    تطبيق باندا انتي فايرس 2017 الجديد يتمتع بواجهة رسومية من نوع فلات الرائع وهذا التصميم جعلها ذات رونق وجمال وطابع خاص ولتصميمه المميز جعل إستخدام التطبيق سهل ويسير ولا يوجد به أي تعقيد وقيود نظراً لإن الواجهة بهاأيقونات كبيرة في الحجم من شكلها تعبر عن وظيفتها وذلك لتعطي تجربة أفضل للمستخدمين سواء كان المستخدم مبتدئ أو محترف.
    طرق الفحص المتعددة
    يمكنك البرنامج من القيام بفحص الكمبيوتر أو الهاتف للتأكد من خلوه من أي فيروسات أو برامج خبيثة وذلك بأكثر من طريقة وكل طريقة تتوقف علي الوقت المتوفر للمستخدم فإذا كان المستخدم في عجلة من أمره يمكنه إختيار الفحص السريع أما إذا كان يريد فحص ذا دقة وقوة فيمكنه إختيار الفحص الكامل وهذا يتطلب وقت أطول كما يمكنك إختيار قسم أو مجلد معين لفحصه.
    قاعدة بيانات ضخمة
    برنامج Panda Internet Security 2017 يحتوي علي قاعدة بيانات ضخمة تأتي مع تثبيته وليس هذا فحسب وله قاعدة بيانات متصلة بسرفرات موقعه يتم تحديثها تحديثا دوريا وهذا حتى يضمن إكتشاف كل أنواع الفيروسات في الوقت المناسب ليوفر علي المستخدم وقت وجهد البحث عن التحديثات الجديدة وتثبيتها وتوفير حماية قوية ومكافحة ضد الفيروسات.
    لكل إصدار نسخة مجانية 
    توفر الشركة المطورة للبرنامج Panda من طل إصدار نسخة مجانية بالكامل دون دفع اي رسوم فيمكنك الأن تحميل وتنزيل برنامج باندا انتى فايرس 2017 مجاناً للكمبيوتر دون الحاجة إلى تفعيل مفاتيح بالسريال أو الإحتياج إلي الكراك لأنه مفعل مدي الحياة.
    مقاومة قوية لكل أنواع الفيروسات
    برنامجPanda Antivirus Pro 2017 يتميز بمقاومة وحماية قوية ضد الفيروسات بمختلف أنواعها وهذا ما جعله ضمن التصنيف العالمي لأفضل برامج الحماية فضلاً عن أنه خفيف علي النظام ولا يستهلك كثيراً من موارد جهاز الكمبيوتر أو الماك للايفون والايباد مثل الرام والمعالج لأنه يعمل في صمت تام دون أن يؤثر علي عمليات نظام التشغيل فلن تشعر بأي تباطئ.

    شرح تثبيت برنامج باندا أنتي فايرس 2017 Panda Gold Protection

    بعد تحميل باندا انتي فيروس تجد ملف التثبيت قد تم تحميله إلى مجلد تحميل أحدث البرامج المجانية كما في الصورة التالية قك بالضغط على الملف المشار إليه في الصورة التالية للبدأ في عملية التثبيت
    وهذه هي واجهة البرنامج ونرى فيها البساطة والدقة في التصميم في آن واحد

    معلومات تقنية عن تحميل مكافح الفيروسات باندا أنتي فيرس 2017

    أنظمة التشغيل
    ويندوز - ماك - أندرويد
    الموقع الرسمي
    http://www.pandasecurity.com/
    الترخيص
    مجاني
    اللغة
    متعدد اللغات
    الحجم
    متعدد الحجم نظراً لتعدد أنظمته
    الاصدار
    Version : 16.1.2
    التصنيف
    برامج الحماية ومكافحة الفيروسات

    والآن مع روابط تحميل مكافح الفيروسات باندا أنتي فيرس 2017

    اعلان