-->

تحميل برنامج بي اي بي ماسنجر مجانا Download BiP Messenger Free

تحميل برنامج بي اي بي ماسنجر مجانا Download BiP Messenger Free
    download bip messenger apk

    Download-BiP-Messenger-Free

    تحميل برنامج الدردشة ومكالمات الفيديو والصوت بيب ماسنجر

    نبذة عن تحميل برنامج BiP-Messenger-Free

    برنامج BiP Messenger من إنتاج شركة Turkcell التركية وهو من برامج التواصل الاجتماعى التى لا غنى عنها لأى موبايل يعمل بنظام الاندرويد، يمكنك ارسال الرسائل الفورية واجراء مكالمات صوتية ومكالمات فيديو مع اصدقائك فى جميع بلاد العالم مجانا.
    يتيح لك البرنامج مشاركة الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية والرسائل مع اصدقائك بسهولة ، تتميز مكالمات الصوت والفيديو التى تتم من خلال برنامج بجودة عالية للصوت ووضوح للصورة، يحافظ البرنامج على خصوصياتك من خلال امكانية اختفاء الرسائل من شاشة الدردشة بعد الفترة الزمنية التى تحددها.
    يحتوى البرنامج على الكثير من الملصقات المسلية وقبعات فريدة مما تزيد الدردشة سخونة ومتعة وترفية، يمكنك عمل دردشة مع شخص واحد او عدة اشخاص فى نفس المحادثة. 
    البرنامج مجانى ويمكنك تحمله بسهوله من جوجل بلاى يتم تحديث برنامج BiP Messenger بإستمرار وتم تحسين جودة الصور عند مشاركة الصور واللحظات الجميلة مع الاصدقاء وتم تحسين جودة الصوت أثناء إجراء مكالمات الصوت والفيديو مع الأهل والأقارب.
     ويمكنك دعوة الأصدقاء من جهات الاتصال الخاص بك للبدء فى الدردشة وإجراء المكالمات المشفرة للحفاظ على الخصوصية ومشاركة وإرسال الصور والرسائل الصوتية مجانا وبسرعه عالية تحميل بي اي بي ماسنجر للاندرويد مجانا Download BiP Messenger For android تنزيل برنامج هايك ماسينجر.
    BiP messenger احد افضل البرامج المتخصصه فى مجال الشات والمراسله وهو من انتاج الشركه التركيه Turkcell الشهيره فى مجال التكنولوجيا والاتصال والتى ابدعت فى تصميم البرنامج من جميع الاتجاهات حيث تم تصميم البرنامج بدقه عاليه ليصبح منافس قوى لباقى برامج الشات والمراسله مثل الفايبر و الواتس اب و الاين وغيرها من البرامج الشهيره ونظرا للاقبال الغير عادى على برامج الشات منذ انتشار الاجهزه الذكيه فى مختلف انحاء العالم واصبحت ايرادات تلك البرامج تتعدى ملايين الدولارات.

    برنامج BiP messenger لديه العديد من المميزات التى تجعلك تفكر فى استخدامه مع برامج الواتس والفايبر اذا لم يكن يغنيك عن تلك البرامج بالمره فهو يمتلك نفس القدرات والادوات التى تساعدك فى عمليه الاتصال بكل سهوله ويسر حيث يمكنك انشاء المحادثات واجراء الاتصالات مع الاصدقاء من مختلف انحاء العالم. 
    كما ان البرنامج يعمل مع شبكه الواى فاى وباقه الانترنت دون اى تقطيع او تهنيج حيث يتميز بالسرعه وخفه الحجم كما ان البرنامج يمكنك من اجراء اكثر من محادثه فى نفس الوقت ويتميز البرنامج بجمال الالوان داخل غرف الدردشه حيث صمم البرنامج لراحه المستخدم يمكنك تحميل برنامج BiP messenger باكثر من اصدار مختلف حسب ما تريد.
     حيث يتميز كل اصدار ببعض السمات عن غيره كما ان البرنامج متوافر لجميع الاجهز مثل الاندرويد والماك والبلاك بيرى والويندوز فون بروابط تحميل من المواقع الرسميه للبرنامج. 
    كما انه تم اجراء بعض التعديلات على البرنامج فى المكالمات الصوتيه حيث تم رفع جودتها وتحسين اسلوب وسيله الاتصال كما يمكنك من خلال البرنامج ارسال الرسائل الصوتيه ومقاطع الفيديو والصور والمستندات والوثائق بالاحجام المختلفه والصيغ المختلفه. 
    ويتيح لك لوحه تحكم او كيبورد متميزه تحتوى على اكثر من لغه وبها العديد من الصور التعبيريه والايموشنات المضحكه لترسلها الى الاصدقاء برنامج Bip ماسنجر Bip من اشهر برامج المحادثة المستخدمة للاندرويد.

    تحميل برنامج بي اي بي ماسنجر للاندرويد ، download program Bip messenger android برنامج بي أي بي ماسنجر اندرويد اخر اصدار تحميل بي أي بي ماسنجر مباشر مجانا. 
    ويطلق عليه Bip ، او الـ بي أي بي ماسنجر تنزيل apk للاندرويد ، البى أي بي ماسنجر يمكنك من ارسال الرسائل للاصحاب وكذلك الصور ويتيح ارسال الصوت ، اما عن Bip فهو يستعمل رمز عوضا عن ارقام sim أو الخطوط الهاتفية او الايميلات .
    تحميل برنامج البي أي بي ماسنجر للاندرويد عربى بصيغة APK متاحا الان للتحميل مجانا برنامج بي أي بي ماسنجر التركي متوفر لانظمة اخرى وفى مقدمتها اجهزة النظام الرائع اندرويد ، قررت توفير تحميل برنامج بي أي بي مسنجر للاندرويد .
    واصبح الان بامكان مستخدمى هواتف اندرويد تحميل برنامج بي أي بي ماسنجر ، وايضا تم اتاحته للعمل والتحميل على اجهزة IOS ، ابقى على اتصال بكل من تريد مع استخدام Bip messenger الجديد ، تواصل مع اصحابك طوال الوقت بهذا التطبيق المتميز وشارك الصور والفيديو والصوتيات مجانا. 
    وقم بارسال واستقبال الملفات بسهولة ، مع برنامج بي أي بي ارسال رسائل مجانية لاى مكان فى العالم ولاى شخص يستخدم بي أي بي سوء كان باستخدام بلاكبري او اندرويد او ايفون ، بعد تحميل النسخة الرسمية من بي أي بي ستتمكن من تثبيت البرنامج وتفعيل الخدمة باتباع الخطوات الصحية كما تتم فى اى برنامج محادثة مثل واتساب Bip Android سيمكنك من التواصل مع الناس فى اى وقت ومن اى مكان بدون تكاليف فقط سيستخدم شبكة الانترنت.

    مميزات تطبيق بي أي بي ماسينجر :

    1. يتيح لك برنامج بي اي بي ماسنجرBiP Messenger ارسال الرسائل مجانا لاى مستخدم لبرنامج Bip.
    2. يتيح لك برنامج بي اي بي ماسنجرBiP Messenger امكانية ارسال رسائل جماعية لمجموعة محدد من المستخدين بدون حد اقصي.
    3. يتيح لك برنامج بي اي بي ماسنجر BiP Messenger ميزة رسائلك وقم بالتفاعل مع تحديث حالات الاخرين اينما كنت مع برنامج بي أي بي.
    4. يتميز برنامج بي اي بي ماسنجر BiP Messenger ببساطة التصميم وسهولة التخصيص حتى يوفر للمستخدم سرعة فائقة أثناء استخدام البرنامج.
    5. يتيح لك برنامج بي اي بي ماسنجر BiP Messenger اسلوب ونظام تحديث الحالة ويعمل كشبكة اجتماعية مثل فيس بوك مما يوفر للمستخدمين تفاعل دائم ومستمر.
    6. يتيح لك برنامج بي اي بي ماسنجر BiP Messenger ميزة رائعة جدا وهى وجود نظام التنبيهات مثل برنامج ياهو ماسنجر المتميز ولكنها فى الهاتف تتيح خاصية الاهتزاز وهى غير متوفرة فى البرامج الاخرى.
    7. يتيح لك برنامج بي اي بي ماسنجر BiP Messenger ارسال عدد غير محدود من الرسائل الجماعية وهو ما لا يتوفر فى البرامج الاخرى ايضا.
    8. بامكانك مع برنامج بي اي بي ماسنجر BiP Messenger حذف الرسائل التى قمت بارسلها وهذه لن تجدها الا فى ماسنجر bip ، قم بمسح وحذف ما قمت بارساله مسبقا والتى ربما لا ترغب فى تواجدها فى هواتف الاخرين.
    9. يمكنك برنامج بي اي بي ماسنجر BiP Messenger من تغير وقت وفترة تواجد صورك لدى الاخرين وهذا يعتبر من اهم خصائص ومميزات برنامج program bip messenger android والتى قلما تجدها فى تطبيقات الدردشة المعروفة.
    10. الامان والخصوصية العالية فى برنامج البي أي بي للاندرويد.
    11. مع برنامج بي اي بي ماسنجر BiP Messenger ارسل واستقبل الرسائل وتابع حالات اصدقائك مجانا.
    12. برنامج البي أي بي من البرامج المميزة فى مجال الرسائل النصية للتواصل مع الاخرين اضافة الى العديد من المميزات الاخرى التى يمكنك اكتشافها بعد استخدام البرنامج فى نسخته الجديدة المخصصة للاندرويد.

    صور من داخل برنامج BiP Messenger

    معلومات تقنية عن تحميل برنامج بي اي بي ماسنجر مجانا Download BiP Messenger Free

    النظام
    Android, iOS 
    الترخيص
    Freeware "مجاني"
    الموقع الرسمي
    http://www.turkcell.com.tr/servisler/BiP?place=popular_services&order=1&source=CMS
    اللغات
     متعدد اللغات
    الاصدار
     Ver 3.8.21
    الحجم
     50MB
    والآن مع التحميل

    إرسال تعليق

    اعلان